جديد حظك اليوم توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016 - ابراج اليوم 2-12-2016 Abraj

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ ساعة واحدة — الخميس — 1 / ديسمبر / 2016

حظك اليوم توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016 - ابراج اليوم 2-12-2016 Abraj

 خفايا وتوقعات ابراج اليوم مع ماغي فرح وعبير فؤاد وجاكلين عقيقي على الصعيد الاجتماعى والعاطفي والصحي، تعرف على ما يخبئه الفلك وما يخفيه عالم الأبراج لك مع توقعات حظك اليوم فى الحب والعمل والزواج والعلاقات والتعرف على أهم التوقعات اليومية والأسبوعية والشهرية والتوافق بين الأبراج . “كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم أننا ننشر لكم توقعات الابراج وحظك اليوم على سبيل الترفيه ومن باب العلم بالشئ “ليس أكثر”، ولا يجب عليكم العمل والتصديق بالأبراج وتنبؤاتها. والقول بجواز أخذ الصفات المبنية على تاريخ مولد كل إنسان بتحديد البرج الذي ينتمي إليه قول بلا علم، ومن الأقوال الخاطئة، فهذه الصفات المأخوذة من الأبراج متفرعة عن علم التنجيم وهو نوع من الكهانة المحرمة التي فيها ادعاء لعلم الغيب والقول على الله بغير علم، وليست مبنية على علم أو عادة أو استقراء حتى يقال بجوازها، وعليه فلا يجوز النظر فيها أو تصديقها.

ماهو حظك لهذا الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016:

برج العذراء

توقعات جاكلين عقيقي

مهنياً: يوم صعب وأجواء متوترة قد تحمل خلافًا أو عقبة كبيرة تهدّد الاستقرار العام بعض الشيء ثم تعود الأمور إلى سابق عهدها

عاطفياً: مشكلات بسيطة تعيق تطوّر العلاقة بالشريك، لكنّ الحلول سهلة وبسيطة

صحياً: إصابة أحد أفراد الأسرة بوعكة صحية بسيطة تقلقك وترهق أعصابك بعض الوقت لكنه سرعان ما يتعافى

ابراج مكتوب

تبذل اليوم قصارى جهدك لتتغلب على الصعاب والتحديات فربما تجد أن هناك صراعا بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل أولا مع الآخرين. من الأفضل أن تعبر عن رأيك بحرية حتى وإن عارضك البعض فستكون لبقا في حديثك خاصة فيما بتعلق بالموضوعات الدينية أو الفلسفية.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016 - ابراج اليوم 2-12-2016 Abraj تم كتابته بواسطه موقع الابراج اليومية

خبر : حظك اليوم توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016 - ابراج اليوم 2-12-2016 Abraj يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الابراج اليومية وتخلي نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

حظك اليوم توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 2 كانون أول/ديسمبر 2016 - ابراج اليوم 2-12-2016 Abraj

أخبار ذات صلة

المصدر : ابراج اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق