عاجل

جديد اخر اخبار صنعاء الان .. اخبار اليمن اليوم مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

— الاثنين — 1 / مايو / 2017

اخر اخبار صنعاء الان .. اخبار اليمن اليوم مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي

اخر اخبار صنعاء الان .. اخبار اليمن اليوم مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي

هدد مجلس ادارة شركة النفط اليمنية بصنعاء بتقديم استقالة جماعية جراء ما يمارس ويحاك ضد الشركة من اجل عدم عودة نشاطها المعتاد.

حيث صرح مصدر في مجلس إدارة شركة النفط في بيان عاجل مساء اليوم , انه إذا لم يتم تشغيل المنشآت التابعة للشركة ومصارفها النقدية والإفراج عن صادرات الشركة والسماح لها بممارسة عملها وفرض سيطرتها على كافة مرفقاتها ’ فإن المجلس سيقدم استقالة جماعية ومعلنة ومسببة في مؤتمر صحفي لتخلي مسؤوليتاها أمام الشعب .

وكانت مصادر في شركة النفط اتهمت نافذين تابعين للجنة الثورية بعرقلة عمل الشركة و السيطرة على مرافقها في الحديدة, وكذا القيام بعرقلة الافراج عن المخصصات المالية , والعمل علىافشال الشركة وتوقيف نشاطها .

واكدت المصادر ان لوبي الفساد المرتبط بتجار السوق السوداء والمتضرر من عودة نشاط شركة النفط اليمنية يعمل ليل نهارعلى وضع العراقيل أمام نشاط الشركة .

وهددت المصادر بكشف تفاصيل تلك العراقيل التي تستهدف استغلال المواطن اليمني وتسليمه لتجار السوق السوداء في مؤتمر صحفي .

خبر : اخر اخبار صنعاء الان .. اخبار اليمن اليوم مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : ابابيل نت وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخر اخبار صنعاء الان .. اخبار اليمن اليوم مجلس إدارة شركة النفط بصنعاء يهدد باستقالة جماعية في مؤتمر صحفي

أخبار ذات صلة

المصدر : ابراج اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق