عاجل

جديد عاجل اليمن اخر الاخبار بطولات خالدة يرويها مصابون بالحد الجنوبي

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 9 دقائق — الاثنين — 1 / مايو / 2017

عاجل اليمن اخر الاخبار بطولات خالدة يرويها مصابون بالحد الجنوبي

عاجل اليمن اخر الاخبار بطولات خالدة يرويها مصابون بالحد الجنوبي

جديد اليوم عاجل اليمن اخر الاخبار بطولات خالدة يرويها مصابون بالحد الجنوبي

منذ 20 دقيقة — الاثنين — 1 / مايو / 2017

اخر الاخبار بطولات خالدة يرويها مصابون بالحد الجنوبي

اخر الاخبار بطولات خالدة يرويها مصابون بالحد الجنوبي

اخر الاخبار اليوم حيث استعرض تقرير تليفزيوني قصص وتضحيات عدد من مصابي الحد الجنوبي خلال مواجهات مع العناصر الحوثية وتعرضهم لإصابات بالغة، كاشفا عن رفض أحدهم التقاعد رغم إصابته مرتين بقذائف حوثية.

وبين الرقيب أول موسى المطيري وفقا ل ام بي سي ""، أنه رفض التقاعد رغم تعرضه لإصابتين مختلفتين، إحداهما كانت بشظايا في جسده خلال اشتباكات مع عناصر حوثية بنجران نقل على إثرها إلى المستشفى، والأخرى كانت بعدها بعام، موضحا أنه رفض عرضه على اللجنة الطبية، خشية إحالته للتقاعد؛ بسبب إصابته أكثر من مرة.

وروى الملازم فهد بن معمر قصة إصابته بواسطة قناص حوثي، مبينا أنه صعد إلى قمة جبل لاستطلاع أماكن اختباء عناصر القناصة الحوثية إلا أن أحدهم شاهده فأصابه بقذيفة انتشرت بسببها الشظايا في جسده، مشيرا إلى أنه طلب من زملائه عدم الصعود وإنقاذه، تفاديا لإصابتهم من قبل القناصة .

بدوره أوضح الرقيب سعد الملكي أنه فقد عينه اليسرى بعد استهدافه بقذيفة من طرف العدو، بعدما دخل معهم في معركة محاولا استهدافهم من خلال مدفع لكنه أصيب في وجهه وأحيل بسببها إلى التقاعد، مشيدا بالتضحيات التي يقدمها المرابطون بالحد الجنوبي ومعنوياتهم المرتفعة في مواجهة العدو.

لمشاهدة الفيديو من

واخيرا: اخر الاخبار بطولات خالدة يرويها مصابون بالحد الجنوبي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:اليمن العربي تحياتنا.

مصر 24

W3Schools
أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اخر الاخبار بطولات خالدة يرويها مصابون بالحد الجنوبي يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اخر الاخبار بطولات خالدة يرويها مصابون بالحد الجنوبي

أخبار ذات صلة

المصدر : ابراج اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق