جديد اليمن اليوم اليمن السبت 24-6-2017 عاجل: تفجر الأوضاع في تعز واندلاع اشتباكات واسعة بين المسلحين وسط المدينة (تفاصيل)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

منذ 11 دقيقة — السبت — 24 / يونيو / 2017

اليمن اليوم اليمن السبت 24-6-2017 عاجل: تفجر الأوضاع في تعز واندلاع اشتباكات واسعة بين المسلحين وسط المدينة (تفاصيل)

تعز| المراسل نت:

أفاد نشطاء موالون للتحالف أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين مقاتلي الفصائل المسلحة في تجدد للصراع بين مجاميع حزب الاصلاح المدعوم سعودياً ومجاميع سلفية مدعومة إماراتياً وسط مدينة تعز.

وبحسب نشطاء وصفحات إخبارية تابعة للمسلحين ما تزال الاشتباكات مجهولة الأسباب التي تدور في منطقة المسبح قرب مكتب التربية وامتدت إلى شارع جمال بمدينة تعز، مرجحين أن يكون السبب خلافات على صرف المرتبات واتهامات متبادلة بسرقة مبالغ منها.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات تدور باستخدام مختلف أنواع الأسلحة وسط إغلاق للشوارع الرئيسية والفرعية في مناطق الاشتباكات

ورصد المراسل نت منشورات نشطاء وصفحات المسلحين، حيث قالت صفحة “اخبار تعز المقاومة الشعبية” في موقع الفيسبوك ” اشتباكات عنيفة وسط المدينة تحديداً عن مبنى مكتب التربية مما سبب خلوق فوضى عارمة في المدينة وحتى اللحظة يجهل اسباب الاشتباكات في الغالب بتكون بسبب الراتب والأسماء التي سقطت من الكشوفات”.

وفي إشارة على تطور الاشتباكات قال الناشط فهد العميري في تغريدة رصدها المراسل نت بموقع تويتر ” انتشار بأعداد كبيرة لمسلحين في شارعي محمد علي عثمان والمصلي مدججين بالسلاح محتجين على عدم صرف رواتبهم وأنباء عن محاصرة مقر قيادة محور تعز”.

كما وجهت اتهامات للقيادات العسكرية بقوات هادي المنتمية لحزب الإصلاح الاخواني بإسقاط أسماء مسلحي كتائب أبو العباس السلفية من كشوفات الراتب.

وتساءلت صفحة “تعز مونيتور” ونقلت عنها صفحات أخرى تابعة للفصائل ” لماذا اسقطت اسماء الافراد التابعين لرضوان العديني من كشوفات الراتب.هل بسبب ان رضوان العديني من اهل السلف وتابع للشيخ المناضل المجاهد ابو العباس؟وهل اسقاط الاسماء كان الهدف منه جر المدينة الى الفوضى؟.

(182)

تعليقات

comments

خبر : اليمن اليوم اليمن السبت 24-6-2017 عاجل: تفجر الأوضاع في تعز واندلاع اشتباكات واسعة بين المسلحين وسط المدينة (تفاصيل) يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المراسل نت وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اليمن اليوم اليمن السبت 24-6-2017 عاجل: تفجر الأوضاع في تعز واندلاع اشتباكات واسعة بين المسلحين وسط المدينة (تفاصيل)

أخبار ذات صلة

المصدر : ابراج اليوم

0 تعليق