جديد اخبار سوريا حلب الان .. اخبار سوريا اليوم إیران لم تتخذ القرار بعد للمشاركة في مؤتمر بروكسل حول سوریا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 10 دقائق — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخبار سوريا حلب الان .. اخبار سوريا اليوم إیران لم تتخذ القرار بعد للمشاركة في مؤتمر بروكسل حول سوریا

إیران لم تتخذ القرار بعد للمشاركة في مؤتمر بروكسل حول سوریا

العالم ـ إيران

وقال قاسمي في تصریح لوكالة "إرنا": لقد دعیت الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة للمشاركة في المؤتمر الدولي حول سوریا، إلا أن طهران تبحث الموضوع في الوقت الحاضر وإن مشاركة وزیر الخارجیة فیه لیست معلومة لغایة الآن.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد أعلنت نقلاً عن مسؤول في الاتحاد الأوروبي بأن الوزیر ظریف سیتوجه إلى بروكسل للمشاركة في المؤتمر الدولي للبحث في موضوع مساعدة سوریا.

ومن المقرر أن یعقد المؤتمر الدولي حول سوریا تحت عنوان "تعهدات المانحین بعد مؤتمر لندن" یوم الأربعاء القادم في العاصمة البلجیكیة بروكسل.

وفي مؤتمر لندن الذي عقد قبل عام كانت هنالك وعود لتقدیم مساعدة بأكثر من 10 ملیارات دولار لإعادة إعمار سوریا.

وكانت منسقة السیاسة الخارجیة في الاتحاد الأوروبي فدریكا موغریني قد صرحت بأن "هذا المؤتمر سیكون سیاسیاً قبل كل شيء، ونأمل بأن یشكل فرصة للمجتمع الدولي لیتمكن من تغییر الأوضاع وبدء الانتقال السیاسي وفرصة لانطلاق المصالحة وإعادة الإعمار".

104-4

خبر : اخبار سوريا حلب الان .. اخبار سوريا اليوم إیران لم تتخذ القرار بعد للمشاركة في مؤتمر بروكسل حول سوریا يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : قناة العالم الأخبارية وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخبار سوريا حلب الان .. اخبار سوريا اليوم إیران لم تتخذ القرار بعد للمشاركة في مؤتمر بروكسل حول سوریا

أخبار ذات صلة

المصدر : ابراج اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق