جديد عاجل اليمن اليمن الان تصفح يمني سبورت من :

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ 12 دقيقة — السبت — 1 / أبريل / 2017

عاجل اليمن اليمن الان تصفح يمني سبورت من :

عاجل اليمن اليمن الان تصفح يمني سبورت من :

جديد اليوم عاجل اليمن اليمن الان تصفح يمني سبورت من :

منذ 25 دقيقة — السبت — 1 / أبريل / 2017

اليمن الان تصفح يمني سبورت من :

اليمن الان تصفح يمني سبورت من :

اخر اخبار اليمن رد ناشطون جنوبيون، على تصريحات المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ، والتي اطلقها أمس، حول القضية الجنوبية، وحديثه للقيادات الجنوبية حسب وصفه.
وقال ناشطون جنوبيون، ان اي حل في اليمن يستثني القضية الجنوبية، لن يكون عامل امن واستقرار في اليمن والمنطقة، بل ان ذلك سيؤدي الى استمرار الصراعات والاضرار بالسلم والامن الدوليين.

وأكدوا ان القضية الجنوبية هي اساس الحلول السياسية في اليمن، ولا يمكن لأي حل يتجاوز هذه القضية ان ينجح في انهاء مشاكل اليمن، التي بدأت منذ ارتكاب حماقة ” الوحدة اليمنية” الفاشلة، وتعميدها بالدم والنار من قبل قوى الشمال التي حولت الجنوب الى احتلال وغنيمة نهب.

وأشار الناشطون الجنوبيون في مواقع التواصل الاجتماعي، ان تصريحات ولد الشيخ، ما هي الا محاولة للهروب من تعمده تغافل القضية الجنوبية وحلها الحل المناسب بما يترضيه شعب الجنوب، وبما يمكنهم من استعادة استقلال دولتهم، بإشراف دولي وعبر القوانين الموجودة في مواد ولائحة الامم المتحدة.

وكان قال اسماعيل ولد الشيخ أنه أخبر القيادة الجنوبية بانه لا يتجاهل قضيتهم، لكنه مثل الطبيب الذي عليه أن يوقف نزيف المريض ثم يعالجه من مرضه الأساسي.

واخيرا: اليمن الان تصفح يمني سبورت من : - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:يمن ريس
تحياتنا.

مصر 24

W3Schools
أخبار ذات صلة

خبر : عاجل اليمن اليمن الان تصفح يمني سبورت من : يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر 24 وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

عاجل اليمن اليمن الان تصفح يمني سبورت من :

أخبار ذات صلة

المصدر : ابراج اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق