عاجل

جديد اخر الاخبار .. اخبار عاجل .. أول تعليق للرئاسة اليمنية على حادثة الاعتداء على اللواء أحمد عسيري في لندن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

منذ دقيقة واحدة — السبت — 1 / أبريل / 2017

اخر الاخبار .. اخبار عاجل .. أول تعليق للرئاسة اليمنية على حادثة الاعتداء على اللواء أحمد عسيري في لندن

أول تعليق للرئاسة اليمنية على حادثة الاعتداء على اللواء أحمد عسيري في لندن

*يمن برس - الرياض
دان نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح محاولة الاعتداء الهمجية التي طالت اللواء الركن أحمد عسيري المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف في العاصمة البريطانية لندن أمس الخميس.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه محسن مع اللواء عسيري للاطمئنان على سلامته بعد محاولة الاعتداء عليه من قبل مجموعة من المتظاهرين كانوا يحاولون تعطيل مشاركته في ندوة المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية تتحدث عن الأوضاع في اليمن وفقاً لوكالة سبأ الحكومية.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بأدوار اللواء عسيري ونجاحه الباهر في مهمته كناطق للتحالف الداعم للشرعية وما مثله من قوة للصدع بالحق ورصانة واتزان ومسؤولية حظيت بتقدير واحترام الجميع، مجدداً إدانته وإدانة اليمنيين جميعاً لهذه الحادثة التي تنبئ عن انهزام مشاريع العنف الطائفية وتأثرها بما يقدمه ناطق التحالف من جهود إعلامية عملاقة.

من جانبه عبر اللواء الركن أحمد عسيري عن شكره وتقديره لاهتمام نائب رئيس الجمهورية، مؤكداً بأن هذه المحاولات لن تثنيه عن أداء دوره في تمثيل دول التحالف ودعم أبناء الشعب اليمني ضد مشاريع الانقلاب.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

خبر : اخر الاخبار .. اخبار عاجل .. أول تعليق للرئاسة اليمنية على حادثة الاعتداء على اللواء أحمد عسيري في لندن يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن برس وتخلي اخبار اليمن | نبض حضرموت مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر.

اخر الاخبار .. اخبار عاجل .. أول تعليق للرئاسة اليمنية على حادثة الاعتداء على اللواء أحمد عسيري في لندن

أخبار ذات صلة

المصدر : ابراج اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق