جديد تنزيل تطبيق فيس بوك ماسنجر facebook messenger أخر اصدار وتحميل فيسبوك ماسنجر برابط مباشر وسريع من جوجل بلاي للايفون والاندرويد

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر facebook messenger أخر اصدار تحميل برابط مباشر وسريع من جوجل بلاي للايفون والاندرويد
تنزيل فيس بوك ماسنجر facebook messenger أخر اصدار وتنزيل فيسبوك ماسنجر برابط مباشر وسريع من جوجل بلاي للايفون والاندرويد
تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger الجديد نوفمبر 2016 اخر اصدار للهواتف اندرويد وايفون| برنامج فيسبوك ماسنجر هو أحد اشهر البرامج وأكثرها تحميلاً من قبل المستخدمين لأنظمة أيفون وأندرويد من متجر جوجل بلاي الشهير، حيث أن أغلب مستخدمي الأنترنت علي تلك النوع من الهواتف يمتلكون حسابات شخصية علي موقع التواصل الأجتماعي الشهير، وبالتالي فإن تطبيق Facebook Messenger يعد أشهر  التطبيقات علي الهواتف المحمولة انتشاراً.

يرتبط تطبيق فيسبوك ماسنجر أرتباطاً وثيقاً بموقع التواصل الأجتماعي الشهير فيسبوك، فمن خلال تلك  التطبيق يمكنك من أجراء المحادثات الكتابية مع جهات الأتصال علي الحساب الخاص بك، ليس ذلك فقط، بل والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عالية الجودة، حيث يتميز تلك التطبيق بأعلى جودة للصوت والصورة، ويمكنك أيضاً ارسال وأستقبال الملفات الحديثة عبر التطبيق من قوائم الأتصال الخاصة بك.

تطبيق فيسبوك ماسنجر، متاح لجميع أنواع الهواتف المحمولة سواء ايفون او التي تعمل بنظام أندرويد والأي باد ، والبلاك بيري، والتابلت، فهو لا يحتاج سوى جهاز سمارت حديث والأتصال بالإنترنت من أجل الأستمتاع بمزايا البرنامج الأكثر من  رائعة والتي ستكتشفها بنفسك فور تحميله من متجر جوجل بلاي برابط مباشر لينك ديركت دون عناء في التحميل .

تنزيل فيسبوك ماسنجر |  دائماً ماتعمل شركة فيسبوك علي تطوير خدماتها وتحديث  منتجاتها بشكل مستمر وذلك من اجل معالجة أخطاء في أصدرات سابقة، أو وضع مميزات وخصائص جديدة يكون المستخدم في حاجة ماسة إليها، وفي الأصدار الجديد من فيسبوك ماسنجر قامت الشركة بنحديث رائع للقوائم كي تكون أسهل وأكثر سلاسة  للمستخدم من ذي قبل ، وهو مايجعل تلك الأصدار هو الأميز بين اصدارات تطبيق فيس بوك ماسنجر المتاحة عبر الأنترنت.

تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر
تحميل تطبيق فيس بوك

فيسبوك ماسنجر | وتعمل شركة فيس بوك في الوقت الحلي على تجريب ميزة جديدة ضمن منصة ماسنجر في بولندا، وتحمل الميزة الحديثة اسم “Messenger Day”، وتعد تلك الميزة التي قام فيس بوك  بأقتباسها إحدى السمات الرئيسية لتطبيق المراسلة الشهير سناب شات.

وتتيح  تلك الخاصية الحديثة لمستخدمي منصة ماسنجر تبادل ومشاركة مقاطع الفيديو والصور التي يتم تعديلها بالمرشحات، والتي تختفي  خلال 24 ساعة، بشكل يشابه بشكل كامل الطريقة المستعملة ضمن سناب شات.

وتتاح تلك الخاصية في الوقت الراهن لمستخدمي منصة ماسنجر في بولندا فقط، وقد اختارت شركة فيس بوك اختبار الميزة في بولندا لوجود عدد ضخم من مشتركيها هناك.

تحميل تطبيق فيسبوك ماسنجر 


الأن لكل راغبي تحميل الاصدار من تطبيق فيس بوك ماسنجر الجديد، يمكنك أن تتمتع بكافة  مزياه وخصائصه المتعددة، فلن تفوت الفرصة وتمتلك الاصدار الحصري والرائع الذي يحتوي علي أكثر من ميزة جديدة ورائعة من التطبيق الأكثر انتشاراً علي متجر جوجل بلاي وذلك برابط مباشر وسريع من هنا 

المصدر : منوعات

أخبار ذات صلة

0 تعليق