عاجل

جديد توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2016 ماغي فرح, ابراج شهر 12 كانون الأول 12/2016

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة
كتب : masr .sat آخر تحديث : منذ 2016-12-01T14:20:00+02:00 قسم : حظك اليوم
توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر 2016 ماغي فرح, ابراج شهر 12 كانون الأول 12/2016
سنتعرف اليوم علي وتوقعات برج الحمل لشهر ديسمبر كانون أول وهو أول الأبراح، وهو برج الحمل ويوافق شهر ديسمبر الشهر رقم 12 في السنة الميلادية، حيث سوف نتعرف علي توقعات برج الحمل لشهر 12 علي الصعيد المهني والصعيد الصحي والصعيد العاطفي وعلي صعيد الحب والعمل الدراسي، للعديد من علماؤء الفلك والفضاء الخارجي والكواكب في العالم العربي لمعرفة توقعات الابراج لديهم وتوقعاكت حظ الشهر لبرج الحمل مثل ماغي فرح وفاطيما وجاكلين عفيفي، وذك من خلال موقع اخبار اليوم الاخباري.

توقعات شهر ديسمبر لبرج الحمل، في البداية لابد ان نعلم ان برج الحمل هم مواليد 21 مارس غلي مواليد 20 أبريل، ويتميز أصحاب برج الحمل بالعديدة من الصفات الحميدة حيث يمكن لمولود برج الحمل التعايش تحت أى ظروف بالإضافة انه برج ناري لدية طاقة في العمل والاجتهاد، ويكون جذاب لمن حولة، ويمتاز مواليد برج الحمل بعدم الكدب الأ نادراً فيكون صريح في اغلب الاوقات وهو ما يسبب له العديد من المشاكل.

توقعات برج الحمل لشهر ديسبمر 2016

مهنياً:  في البداية عليك أن تتواصل مع العملاء الذين قد تشعر أنهم مقربون منك. يجب أن تكون قادرا على التحكم جيدا فى كل الأمور المتعلقة بالعملاء وزملاء العمل. لا يعتبر هذا الشهر الوقت المثالى لتوقيع عقود جديدة أو الإهتمام بأى أمور مالية.
عاطفياً  معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد.

المصدر : منوعات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق