جديد طقس الرياض اليوم : درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 2-12-2016 في السعودية

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة

درجات الحرارة المتوقعة اليوم ، طقس الرياض اليوم ، نتابع معكم اليوم في تقريرنا الجديد عبر موقعنا "اخبار اليوم " توقعات الارصاد الجوية السعودية ، لحالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية ، في كافة مناطق المملكة بالكامل ، وذلك في تقرير شامل صادر اليوم عن تحذيرات الارصاد الجوية والإنذار المبكر الي كافة مواطني المملكة العربية السعودي والوافدين في الوقت الحالي ، وتشهد السعودية في الوقت الحالي حالة من الطقس السئ ومنها سقوط الأمطار الغزيرة علي كافة المناطق والتي وصلت ايضا الي حد السيول ، في كافة مناطق المملكة العربية السعودية ، كما شهدت الاسبوع الحالي عدد من المناطق سقوط امطار غزيرة واهمها الرياض وجدة ومكة والمدينة والمنطقة الشمالية .

حيث انة قد نبهت اليوم الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة في بيان رسمي ، عن وجود أمطار رعدية ممطرة شديدة وذلك على محافظة رابغ ، حيث انة سوف تشمل منطقتي خليص - حجر وذلك ابتداء من العاشرة مساء امس الخميس وحتى الرابعة من صباح غد الجمعة.

كما انة قد أوضح التنبية الصادر من الهيئة اليوم ، عن توقع إستمرار سقوط الامطار الرعدية من متوسطة إلي غزيرة علي كافة المناطق حيث انها سوف تكون مصحوبة برياح نشطة كبيرة حيث انها سوف تحد من مدي الرؤية الأفقية .

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أيضاً في تصريح آخر ، عن اصدار تنبيه كبير وعاجل ، حيث أكد استمرار هطول الأمطار الرعدية المتوسطة الي غزيرة حيث انها سوف تكوم مصحوبة برياح نشطة كما انها سوف تحد بشكل كبير من الرؤية الأفقية ، وذلك علي منطقة المدينة المنورة ، سوف تشمل محافظة ينبع وبدر والعيص والمسيجيد وخيبر والأجزاء المجاورة لها.
حيث بدأت الحالة عند الساعة العاشرة من مساء أمس الخميس ، كما انها سوف تستمر حتي الساعة الرابعة اليوم الجمعة علي كافة المناطق المذكورة بالكامل .
كما دعت في بيانها هيئة الدفاع المدني في المدينة المنورة ، في بيان رسمي ، كافة المواطنين الي اخذ الحيطة والحذر ، مع اتباع كافة التعليمات الأمنية وارشادات السلامة وذلك من أجل السلامة العامة للمواطنين مع أخذ كافة الاحتياطات اللازمة وذلك علي الطرق العامة والسرية ، كما دعت الي عدم النزول الي بطون الأودية .

المصدر : منوعات

أخبار ذات صلة

0 تعليق