عاجل

جديد موعد مباراة الهلال والشباب اليوم الجمعة 3 ربيع اول 1438 والقنوات الناقلة لها مجانا في الجولة 11 من دوري جميل

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة مباراة الهلال والشباب 
موعد وتوقيت ونتيجة مباراة الهلال والشباب في دوري جميل والقنوات الناقلة لاحداث اللقاء اليوم الجمعة الموافق 3 ربيع اول ، 2 ديسمبر 2016، في الجولة الحادية عشر التي أنطلقت أمس الخميس بعدة لقاءات.

مباراة الهلال والشباب اليوم | تشهد مباريات اليوم في دوري جميل السعودي قمة من العيار الثقيل تجمع بين الزعيم الهلالي والليث الشبابي علي ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من داخل وخارج الملعب لأحد أبرز لقاءات القمم في البطولة المحلية السعودية  خلال السنوات الأخيرة .

ويدخل الهلال مباراته اليوم امام الشباب وعينه علي النقاط الثلاثة من أجل مواصلة زحفه نحو اللقب الذي فقده في الجولات الأخيرة امام الاهلي في الموسم الماضي، حيث يحتل الهلال صدارة ترتيب دوري جميل برصيد 24 نقطة من عشر لقاءات دون تعادل حتي الان ، حيث نجح في الفوز في ثماني مناسبات والهزيمة في مباراتين، بينما يأتي الشباب في المرتبة الخامسة برصيد 19 نقطة جمعها من عشر لقاءات ايضاً بعد الفوز في الفوز في خمسة والتعادل في اربعة والخسارة في مباراة وحيدة .

مباراة الهلال والشباب>| وتعد مباراة الشباب ضد الهلال اليوم هي فرصة قوية للفريق الشبابي من أجل إثبات أحقيته في المنافسة علي اللقب المحلي، في حال نجح في إنتزاع الفوز والثلاث نقاط من عقر دار المرشح الأبرز لنيل اللقب هذا الموسم، ولكن ذلك قد يصطدم برغبة جامحة من الزعيم الهلالي الراغب هو الأخر في تأكيد الجدارة ومواصلة تصدر جدول مع نهاية الجولة الحادية عشر من البطولة .

موعد مباراة الهلال والشباب

تنطلق مباراة الهلال ضد الشباب مساء اليوم الجمعة 3 ربيع اول علي ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب 

ومن المنتظر ان تقوم قناة أم بي سي برو سبورت علي القمر الاصطناعي عرب سات بنقل احداث المباراة علي الهواء مباشرة وحصريا  مسبوقة باستديو تحليلي قبل وبعد المباراة، وسيتولي الاماراتي فارس عوض مهمة التعليق علي احداث اللقاء الذي سيديره تحكيميا الحكم الدولي محمد الهاويش، وستكون القناة الصوتية الثانية من تعليق المعلق بلال علام

نتيجة مباراة الهلال والشباب اليوم 

سنتابع لايف معكم احداث مباراة الهلال والشباب منذ البداية حتي النهاية لنضعكم في قلب الحدث مع تفاصيل انطلاقة اللقاء واهم احداث وتطورات اللقاء كما تعودتم معنا .

المصدر : منوعات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق