جديد درجات الحرارة.. اخبار الطقس اليوم الاربعاء 30-11-2016 في السعودية , احوال الطقس الان وغداً الخميس 1/12في الرياض

0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة

درجات الحرارة.. اخبار الطقس اليوم الثلاثاء 29 صفر 1438 في السعودية , احوال الطقس غداًً الاربعاء 30/11 في الرياض
درجات الحرارة.. اخبار الطقس اليوم الاربعاء 30 صفر 1438 في السعودية , احوال الطقس اليوم الاربعاء 30/11 في الرياض
سنتعرف علي درجات الحرارة واحوال الطقس اليوم 30-11-2016 في الرياض، واحوال الار صاد الجوية مباشرة الان واليوم وغداً الخميس 1/12/2016، حيث ضربت موجة من البرد العاصمة السعودية الرياض والتي تضرب مناطق متفرقة من المملكة العربية السعودية، حيث اننا في موقع اخبار اليوم سنتعرف علي توقعات الطقس اليوم وغداً وخلال الثلاثة ايام المقبلة والاسبوع المقبل عبر موقعنا اخبار اليوم الاخبارى، فتابعوا معنا زورانا الكرام السطور القادمة لمعرفة اخبار الطقس في الرياض اليوم.

الطقس اليوم

أكدت الهيئة العامة للأرصاد بالمملكة السعودية اليوم، ان التتوقعات العددية تؤكد إلى تأثر المملكة يوم الاربعاء المقبل لأجواء منخفضة ستؤثر علي  الحدود الشمالية تبوك والجوف وحائل، وتزداد فرص تساقط الأمطار الرعدية بغزارة  ابتداءاً من الخميس المقبل إلى يوم الأحد علي محافظات مكة، وعلي المتفعات الجنوبية، واجزاء من المدينة  المنورة، ومنطقتي عسير والباحة.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد بالمملكة ، إلى أن هناك فرص كبيرة لإستمرار سقوط أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على محافظات القصيم والرياض خاصة الاطراف الشمالية منها والتي تضم العاصمة والخرج والقويعية والدوادمي والزلفي والمجمعة، وكذلك المنطقة الشرقية خاصة الأجزاء الشمالية منها اذ تشمل الدمام والجبيل وحفر الباطن.

واوضحت أن الكتلة الهوائية شديدة البرودة تبدأ في التأثير على المملكة من يوم الأربعاء حيث تصل معها الحرارة الصغرى صباح الجمعة إلى الصفر المئوي على أجزاء من منطقتي الجوف والحدود الشمالية .

الطقس غدا الخميس 1 ديسمبر

ومن المنتظران يستمر الجو في الأستقرار يوم غداً علي أن تحدث التغييرات المناخية ابتداءاً من يوم الاربعاء   كما اشارت الهيئة العامة للارصاد في المملكة اليوم الأحد .

درجة الحرارة في الرياض

وستكون اخبار الطقس اليوم 30/11/2016 كما توقعت خبراء الارصاد الجوية ستكون الرياض اليوم بها بعض الرياح المسحوبة بالرمال،كما توقع خبراء الأرصاد انخفاض درجة الحرارة الصغرى يومي الاربعاء والخميس إلى ما دون 9 درجات مئوية.
وبحسب مركز طقس العرب، فإن درجة الحرارة الصغرى في الرياض، ستسجّل 10 درجات غدًا الاربعاء في حين ستصل إلى 9 درجات يوم الأربعاء القادم.

الطقس في الرياض

وكان مركز طقس العرب الذي توقع درجة الحرارة اليوم في الرياض قد توقع من قبل ان إلي حدوث انخفاض في درات الحرارة والطقس وسوف يميل إلي البرودة، وهو نفس ما توقعته الهيئة العامة للارصاد وحماية البيئة في العاصمة السعودية الرياض اليوم الموافق 30 من نوفمبر تشرين الثاني من العام 2016 ميلادياً، وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد توقّعت حدوث انخفاض في درجات الحرارة، على وسط وشرق المملكة، خلال اليومين القادمين، وحذّرت سكان الرياض من انخفاض درجات الحرارة الصغرى لـ 10 في العاصمة الرياض، كما توقعت الهيئة ان هناك احتماليه سقوط امطار خفيفة اليوم وذلك على أجزاء من شمال الرياض وشرق القصيم

المصدر : منوعات

أخبار ذات صلة

0 تعليق