جديد اخبار مانشستر يونايتد الانجليزي اليوم 30/11/2016 | اخر اخبار نادى مان يونايتد الاربعاء 30 نوفمبر 2016

0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار مانشستر يونايتد الانجليزي اليوم 30/11/2016 | اخر اخبار نادى مان يونايتد الاربعاء 30 نوفمبر 2016
اخبار مانشستر يونايتد اليوم 30/11/2016 حيث سنتعرف علي اخبار نادي مانشستر يونايتد الانجليزي من خلال هذة المقالة الحصرية المجمعه علي موقع اخبار اليوم الاخباري، نادى مانشستر الفرق الأقوي في انجلترا في اخر 25 عام ويدربة المدرب البرتغالي جوزية مورينهو سنتعرف علي اخباره من الصحف الانجليزية وبعض المواقع الرياضية العربية مثل كورة ويلا كورة ويورو سبورت، حيث سنجلب لكم العديد من الاخبار التي تهم كل عشاق مان يونايتد في جميع انحاء الوطن حيث يمتلك النادي قاعدة شعبية كبيرة.

اخبار مانشستر .. مورينيو يؤكد أن الحظ سبب النتائج الاخيرة

أرجع جوزية مورينيو نتائج الفريق السيئة في الدوري الانجليزي الممتاز إلي غياب التوفيق للفريق وبعض قرارات الحكام، وقال مورنينهو انه للأسف الحظ يلعب دوراً كبيراً في النتائج إلا ان الفريق يقوم بعمل جيد، ويتطور يوماً بعد يوم، مؤكداً انه ليس راضي عن وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري الأنجليزي إلا ان الأمر سوف يتحسن.

اخبار مانشستر يونايتد .. تجديد عقد ماتا أصبح اولوية

يسعي إدارة مانشستر يونايتد، لمكافأة الإسباني خوان ماتا، على مستواه المميز، خلال الفترة الأخيرة، مع الشياطين الحمر، بتجديد تعاقده مع الفريق الأول، حيث لم يتبقي في عقد اللاعب سوى شهر ونصف، وينوي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، أن يعجِّل بتجديد تعاقد ماتا، قبل نهاية الموسم الحالي؛ بسبب بدايته المميزة.

اخبار اليونايتد .. مانشستر يحقق رقماً سلبياً

حقق فريق مانشستر يونايتد رقمًا سلبيًا بتعادله مع وست هام يونايتد بهدف لكل فريق مساء اليوم، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز على "أولد ترافورد" للمباراة الرابعة على التوالي، ويعد هذا الفشل لمانشستر يونايتد في الفوز على ضيوفه 4 مباريات متتالية في الدوري يتكرر بعد 26 عامًا، ويعاني اليونايتد في النتائج منذ بداية الدوري الانجليزي إلي الان.

اخبار مانشستر .. مورينيو يستبعد فكرة التعاقد مع ميسي

أستبعد البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادى مانشستر يونايتد الانجليزي فكرة التعاقد مع الارجنتيني ليونيل ميسي، مؤكداً ان ميسي لن يرحل عن برشلونة، وقال مورينيو ان كل عام تنتشر تلك الاخبار وفي النهاية يستمر ميسي في ناديه، اعتقد برشلونة وميسي ستمتد شراكتهم، وانه من الصعب ان نتعاقد مع ميسي لانه سيستمر في برشلونة.

اخبار مانشستر يونايتد .. سكولز يطالب بالتعاقد مع جريزمان

طالب اسطورة نادى مانشستر يونايتد بول سكولز ادارة نادية بسرعة التعاقد مع المهاجم الفرنسي جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم، وقال سكولز ان ابراهموفيتش ال1ي يبلغ من العمر 36 عاماً اراه غير مناسباً لقيادة فريق بحجم اليونايتد بسبب تقدمه في العمر، نعم هو رائع الان ويقدم اداء جيد، لكنى لا أري انه يصلح للاعتماد عليه كثيراً بسبب تقدمه في العمر.

اخبار مان يونايتد .. زلاتان انا دائما متألق

قال السويدي ابراهموفيتش في مؤتمر صحفياً رداً علي عدم تقديمه المسوى المأمول وعدم التألق هذا الموسم قائلاً، انا دائماً متألق لكنكم تريدون منى المزيد، حسناً ساحأول ان أتالق اكثر من أجلكمن ومن المحتمل ان يوقع المهاجم السويدي المخضرم سنة أضافية مع نادية،  رغم انه يبلغ من العمر 35 عاماً، وهو ما يؤكد أن اللاعب السويدي رغم تقدمه في العمر ما زال يقدم أءاء ومستوى رائع.

اخبار مانشستر يونايتد .. خاميس الصفقة القادمة

يستهدف نادى مانشستر يونايتد التعاقد مع الكولومبي خايمس روديريغيز لاعب ريال مدريد الأسبانى، ويعتبر خايمس الذي يلعب في مركز صانع الالعاب صفقة مثالية لمانشستر يونايتد، حيث ان اللاعب الأرميني مخيتاريان لم يثبت نفسة كصانع ألعاب مميز للفريق الانجليزي، كما خايمس رودريغيز صفقة قد تكون في المتناول بسبب عدم مشاركة اللاعب بصفة اساسية في نادى ريال مدريد الأسباني بالإضافة إلي ان اللاعب قد يريد ان يخرج من النادى الملكي مقابل لعب دقائق اكثر، ويبدو ان ريال مدريد لن يتمسك باللاعب حال تقديم اليونايتد مبلغ 60 مليون جنية أسترليني للاعب.

اخبار مان يونايتد اليوم .. الفريق يبحث عن مدافع

يحاول نادى مانشستر يونايتد التعاقد مع مدافع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب اصابة ايريك بايلي مدافع الفريق بالإضافة إلي احتمالية مشاركته في بطولة كاس الاممم الأفريقية، ويبدو ان اليونايتد يحاول التعاقد مع احد مدافعين الدوري الاسباني فاران لاعب ريال مدريد او خمينيز لاعب اتلتيكو مدريد الشاب الذي قد يكون الاقرب للانتقال إلي الفريق الانجليزي في يناير المقبل نظراً لعدم المشاركة بصفة اساسية مع فريقة الاسباني، وقد اكد جوزية مورينينو انه يريد ان يستغني عن العديد من المدافعين مثل سمولينج وبليند وروخو


اخبار مانشستر يونايتد .. الابا الصفقة المنتظرة في الصيف

يخطط نادى مانشستر يونايتد الانجليزي لخطف الظهير الأيسر لنادى بايرن ميونخ الالمانى والنمساوي الجنسية ديفيد الابا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعد الابا احد أبرز من يشغلون الجهة اليسرى في العالم حالياً، لكن اليونايتد قد يواجهة منافسة شرسه من عملاقي اسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلي جاره وغريمه مانشستر سيتي.

اخبار مانشستر اليوم .. تعادل أيجابي أمام ارسنال

يبدو ان ما زال الحظ يعاند نادى مانشستر يونايتد، حيث رغم ان الفريق قد اداء رائع خلال مواجهة ارسنال في اطار الجولة الثانية عشر من الدوري الانجليزي، إلا ان أوليفيه جيرو مهاجم نادى أرسنال نجح في أحراز هدف التعادل في الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة بعد ان كان متقدما اليونايتد في النتيجة عن طريق ألاسباني خوان مانويل ماتا، وقد صرح مورينيو بعد المباراة أن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء علي الأقل لفريقه.

اخبار مانشستر يونايتد .. نجم أتلتيكو يختار اليونايتد 

أشارت تقارير صحافية إنجليزية أن اللاعب الفرنسي أنطوان جيريزمان لاعب أتلتيكو مدريد يرغب بشدة في الرحيل  عن فريقه الحالي للعب تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو في الموسم المقبل.
واشارت صحيفة "مترو" الأنجليزية " ان جريزمان يفضل الأنتقال لمانشستر يونايتد عن جاره مانشستر سيتي الذي يرغب هو الأخر بالحصول علي خدمات الموهبة الفرنسية، وان اليونايتد لن يمانع في دفع 80 مليون جنية استرليني وهي قيمة الشرط الجزائي للاعب.

اخبار مان يونايتد .. شفاينشتايجر يقرر الرحيل

قالت تقارير صحفية إنجليزية مأن الألماني باستيان شفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أجرى محادثات مع فيلكو باونوفيتش مدرب نادي شيكاغو فاير الأمريكي. ويبدو ان قائد المنتخب الالماني السابق قد سئم من المعاملة التي يتلقاها من المدير الفني البرتغالي لنادى مانشستر يونايتد جوزية مورينيو وقرر الرحيل إلي الدوري الامريكي لكرة القدم، لانقاذ مسيرته الرياضية

اخبار مانشستر .. سيلفا بديل لابراهموفيتش

قالت صحيفة برتغالية ان المدير الفني لنادى مانشستر يونايتد الانجليزي، جوزية مورينيو يرغب في التعاقد مع لاعب ومهاجم نادى بورتو البرتغالي أندرية سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأضافت الصحيفة ان سيلفا سيكون بديلاً للمهاجم السويدي المخضرم زلاتان ابراهموفيتش الذي سوف ينتهي عقدة مع الفريق الموسم الحالي، ويبدو ان مانشستر اقرب للتعاقد مع اللاعب الذي تتنافس عليه العديد من الفرق الاوروبية في اسبانيا وانجلترا.

اخبار مانشستر يونايتد

أستبعد لاعب مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل فريقه السابق من امكانية الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، حيث اكد اللاعب لنادى مانشستر انه يعتقد ان نادى تشيلسي هو الاقرب ومن خلفة نادى ليفربول خاصة لان الفريقين يقدمون اداء متميز في الاوانة الاخيرة، فضلاً علي عدم ماشركتهم في البطولات الاوروبية وهو ما يعطي لتلك الفرق قسط كبيراً من الراحة، لكنة لم يغفل امكانية ان يفوز ارسنال والسيتي بلقب الدوري الانجليزي ايضاً

مخيتاريان يؤكد انه سيبذل كل ما في وسعه من اجل مانشستر يونايتد

قال لاعب مانشستر يونايتد الجديد هنريك مخيتريان،أنه عازم علي أثبات نفسة ونيل ثقة المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو وحجز مكان أساسي في نادية الجديد، وأضاف اللاعب الارميني انه يبذل جهداًٍ كبيراً في التدريبات وسوف يبذل جهد أكثر من ذلك من اجل نيل رضاء المدرب البرتغالي، وقد عانى الوافد الجديد للنادى الانجليزي من تجاهل المدير الفني البرتغالي جوزية مورينيو له منذ انضمامه إلي الفريق.

 هاري كين صفقة مان يونايتد في الصيف

لم يقتنع مسئولوا ماشستر يونايتد بمستوي اللاعب السويدي زلاتان ابراهموفيتش بسبب أبتعاده عن التهدي لأكثر من جولة في الدوري الانجليزي الممتاز، حيث وضخ ان عمر اللاعب أصبح امراً عائقاً لاستكمال مسيرته الاحترافيه في الدوريات الكبرى، ووضع مانشستر يونايتد اللاعب الانجليزي هاري كين بديلاً للاعب السويدى، ويبدو ان اليونايتد مستعد لدفع مبالغ طائلة من أجل اللاعب الانجليزي.


اخبار مانشستر يونايتد | تلقي مورينهو صدمة كبيرة بعد إصابة المدافع الإيفواري إيريك بيلي، الذي

اخبار اليونايتد .. ديباي يقرر الرحيل عن اليونايتد 

قرر اللاعب الهولندي ممفيس ديباي الرحيل عن صفوف ناديه مانشستر يونايتد، وألمح اللاعب ان لا يقبل بالدور الذي يقدمه في مانشستر يونايتد هذا، وانه يريد المزيد من الدقائق في اللعب من اجل التحسن، ويشارك ممفيس ديباي منذ بداية الموسم الكروي في دقائق قليلة للغاية ولم يثبت اللاعب نفسه منذ أن انضم إلي مانشستر يونايتد الموسم الماضي قادماً أيندهوفن الهولندي في صيف 2015.

اخبار مانشستر .. جريزمان ينوي الرحيل عن أتلتيكو مدريد 

اشارت صحيفة " سبورت " الكتالونية أن الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد  سيرحل عن النادي الأسباني بنهاية الموسم الحالي.
وتشير الصحيفة أن الوجهة المقبلة ستكون إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك لرغبة اللاعب في اللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

مانشستر يونايتد يستخدم بوجبا لأقناع جريزمان 

يبدو أن مانشستر يونايتد مُصر علي مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة في يناير لتدعيم صفوفه، ولن ينتظر حتي الصيف القادم من أجل الأنضمام على النجم الفرنسي الذي يمتلك شرطاً جزائياً في عقده يقدر بحدود  85 مليون يورو .

وتشير التقارير الصحافية أن مانشستر يونايتد يدفع بلاعبه الجديد بول بوجبا من أجل أقناع مواطنه انطوان جريزمان بالإنضمام لصفوف الفريق .

اخبار مانشستر يونايتد .. مورينهو يطلب التعاقد مع جاريث بيل

طلب البرتغالي جوزية مورينهو المدير الفني لنادى مانشستر يونايتد الانجليزي التعاقد مع جناج ريال مدريد اللاعب الويلزي جاريث بيل في الصيف المقبل، ويستهدف مورينهو التعاقد مع بيل منذ كان في مدرباً لريال مدريد، جاريث بيل هو لاعب يعرف الدوري الانجليزي جيداًُ حيث قضي معظم مسيرته في توتنهام وفاز بأفضل لاعب في الدوري الانجليزي لكرة القدم مرتين، ومن المتوقع ان تتخطي قيمة الصفقة أكثر من 120 مليون يورو، حيث لن يفرط ريال مدريد الأسباني في نجمه الويلزي بسهوله

المصدر : منوعات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق