جديد موعد مباراة الاهلي والشرقية اليوم الاربعاء 30/11/216 والقنوات الناقلة في للدوري المصري .. مفاجأة في تشكيل الاهلي

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة
الرئسية » أخبار الرياضة » موعد مباراة الاهلي والشرقية اليوم الاربعاء 30/11/216 والقنوات الناقلة في للدوري المصري .. مفاجأة في تشكيل الاهلي

موعد وتوقيت مباراة الاهلي والشرقية اليوم الاربعاء 30/11/2016 في الدوري المصري لكرة القدم والقنوات الناقلة


موعد وتوقيت ونتيجة مباراة الاهلي والشرقية اليوم الاربعاء 30/11/2016 والقنوات الناقلة علي النايل سات مجانا | يستضيف النادي الأهلي نظيره نادي الشرقية في الجولة الثانية  عشر من منافسات مباريات الدوري المصري لكرة القدم مساء اليوم الاربعاء علي ستاد السلام . 

مباراة الاهلي والشرقية | ويأمل الاهلي المتصدر في مواصلة زحفه نحو لقبه المفضل الذي يحمله، وذلك بضرورة تحقيق الفوز والثلاث نقاط الكاملة من وراء مواجهة اليوم امام الشرقية، في حين أن  منافس اليوم  يرغب في الخروج ولو بنقطة التعادل من لقاء اليوم من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري , 


الاهلي والشرقية| ويحتل الاهلي صدارة ترتيب الدوري المصري حتي الأن برصيد 29 نقطة جمعها من 11 مباراة، وذلك بعد خسارته اربع نقاط من تعادلين أمام بتروجيت والاتحاد، وهو يأمل ان يصل إلى النقطة 33 علي زعامة جدول المسابقة، بينما توجد الشرقية في المرتبة السادسة عشر  برصيد 7 نقاط، جمعتها من 10 مباريات، حيث فازت مباراتين وتعادلت في واحدة وخسرت في سبع لقاءات. 

ويعود الاهلي من فوز كبير علي النصر للتعدين في الجولة السابقة بثلاثة اهداف دون رد، ويأمل ان يواصل الفريق علي نفس المستوي والنتائج الإيجابية خلال المرحلة المقبلة، من عمر المسابقة المفضلة للشياطين الحمر، فيما تسعى الشرقية لتقديم مباراة جيدة أمام أحد أعرق الفرق في الدوري المصري . 

تشكيلة الاهلي امام الشرقية 

وأعلن حسام البدري قائمة الاهلي امام الشرقية اليوم الاربعاء والتي شهدت ثلاث مفاجأت فقط، هي استبعاد صالح جمعة كقرار فني، وعودة عماد متعب للقائمة، واستبعاد شريف إكرامي للاصابة وضمت القائمة 
وإليكم قائمة الاهلي امام الشرقية. 
حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، محمد الشناوي، مسعد عوض.
خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، حسين السيد سعد سمير علي معلول محمد نجيب، أحمد حجازي.
خط الوسط: حسام عاشور، أكرم توفيق، عبد الله السعيد، كريم نيدفيد، مؤمن زكريا ، وليد سليمان، ميدو جابر.
خط الهجوم: مروان محسن، عمرو جمال، جونيور أجاي، عماد متعب.


موعد مباراة الاهلي والشرقية

ومن المقرر أن تنطلق احداث مباراة الاهلي والشرقية في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة اليوم الاربعاء علي ملعب السلام، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الامارات. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشرقية 

ومن المقرر أن تقوم قناة DMC  وقناة أون سبورت، وقناة النيل للرياضة، بنقل احداث مباراة الاهلي والشرقية علي الهواء مباشرة من ملعب المباراة،. 

نتيجة مباراة الاهلي والشرقية

تابع لايف نتيجة لقاء الاهلي ضد الشرقية في الجولة 12 من الدوري المصري لكرة القدم، لحظة بلحظة اثناء سير اللقاء مع اهم اللقطات وابرزها . 
الاشتراك في: تعليقات الرسالة (Atom)

جميع الحقوق محفوظة لموقع أخبار اليوم

المصدر : منوعات

أخبار ذات صلة

0 تعليق