عاجل

جديد توقيت ..موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الثلاثاء 29/11/2016 والقنوات الناقلة في الجولة 12 من الدوري المصري

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
موعد وتوقيت ونتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم الثلاثاء 29/11/2016 والقنوات الناقلة لها علي النايل سات في إطار مباريات الجولة 12 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، والتي ستقام علي ملعب السلام بدلاً من بترو سبورت.

مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم | يعود الدوري المصري من جديد بعد ايام قليلة علي نهاية الجولة الحادية عشر، اليوم الثلاثاء بثلاث لقاءات في غاية القوة، تجمع الأولى بين فريقي بتروجيت ضد سموحة، والثانية بين الأتحاد ومصر للمقاصة على أن  تختم مباريات اليوم الثلاثاء في الدوري المصري بلقاء يجمع بين الزمالك ووادي دجلة ، وهي المباراة التي سيواجه فيها المدير الفني لنادي وادي دجلة احمد حسام ميدو فريقه الذي مثله لعدة سنوات، وهو مايجعل للقاء  مذاق خاص لدى المتابعين.

الزمالك ووادي دجلة | وكان مقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد وادي دجلة علي ملعب بترو سبورت إلا ان إدارة فريق وادي دجلة طلبت نقل المباراة  إلى ملعب السلام ، وهو ماوافق عليه أتحاد الكرة المصري، وذلك وفقاً لرغبة الفريق صاحب الأرض في المباراة .

تشكيلة الزمالك امام وادي دجلة 

وأعلن المدير الفني لنادي الزمالك مؤمن سليمان قائمة الزمالك امام وادي دجلة والتي ضمت 23 لاعباً هم .
حراسة المرمى: احمد الشناوي، محمود جنش، عمر صلاح.
خط الدفاع: احمد دويدار، محمد ناصف، حسني فتحي، اسامة إبراهيم، علي جبر، محمود حمدي، رمزي خالد.
خط الوسط: ابراهيم صلاح، احمد رفعت، طارق حامد، معروف يوسف، ايمن حفني، شيكابالا، ستانلي.
خط الهجوم: باسم مرسي، احمد جعفر، مابوكا

ترتيب الزمالك في الدوري المصري 

ويحتل نادي الزمالك المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة جمعها من سبع لقاءات، حيث فاز في خمس لقاءات وتعادل امام الاسماعيلي وسموحة ، ولا يزال يتبقى للفريق عدد من المباريات المؤجلة تقدر بإربع لقاءات ، في حال نجح في الفوز فيها يصبح في صدارة الترتيب .

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة 

وتقام مباراة الزمالك ضد وادي دجلة علي ملعب السلام اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت الامارات، الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة 

تنقل قناة اون سبورت، والنيل للرياضة وقناة dmc  مباراة الزمالك ووادي دجلة علي الهواء مباشرة علي القمر الصناعي النايل سات،

(تردد dmc sport : 11449 H) ( تردد on sport : 10853 H )

نتيجة مباراة الزمالك ووادي دجلة 

سنتابع احداث لقاء الزمالك ووادي لايف من خلال  تغطية متميزة لاهم وابرز لقطات شوطي المباراة التي سيديرها الحكم محمد الصباحي . 

المصدر : منوعات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق