عاجل

اخبار الفن المقاولون والإسماعيلي حبايب

0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اقتنص فريق المقاولون العرب نقطة بالتعادل مع الإسماعيلي بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب المقاولون في الجولة الثانية عشر للدوري. 

جاء الشوط الأول قويًا من جانب الفريقين وسجل الإسماعيلي هدف التقدم في الدقيقة الرابعة عن طريق محمد أبو المجد "بوشا" وينشط لاعبو المقاولون لتعديل النتيجة، في حين سعى لاعبو الدراويش لاستغلال اندفاع الذئاب للهجوم من أجل تعزيز التقدم. 

وينجح محمد فضل في تسجيل هدف التعادل للمقاولون في الدقيقة الثامنة بعدما تلقى تمريرة من محمد فاروق داخل منطقة جزاء الدراويش وسدد مباشرة في المرمى. 

وحاول كلا الفريقين تسجيل هدف التقدم في الوقت المتبقي من الشوط وينجح محمود متولي في تسجيل الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 40، لينتهي الشوط بتقدم الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف. 

وفي الشوط الثاني يهدر الإسماعيلي فرصة تسجيل هدف التعزيز، وينجح أحمد علي مهاجم المقاولون في تسجيل هدف التعادل للمقاولون العرب في الدقيقة 62. 

وحاول الفريقان تسجيل هدف الفوز في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق، بهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده إلى 15 نقطة يحتل المركز العاشر في حين رفع المقاولون رصيده إلى 14 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

المصدر : اخبار الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق