عاجل

اخبار الفن تفاصيل عودة "ممدوح موسى" للشاشة الصغيرة ببرنامج عن "حماقي"

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يُجهز الإعلامى ممدوح موسى لبرنامج جديد يعود به بعد غياب لمدة عام، منذ عرض برنامجه «المفاجأة» على شاشة قناة «MBC مصر»، الذى قدم خلاله أدق تفاصيل حياة الهضبة عمرو دياب فى ١٦ حلقة، ثم قدم حياة عدد كبير من نجوم الفن والغناء فى مصر والوطن العربى، وكان أبرزهم لطيفة وهيفاء وهبى وباسكال مشعلانى وفضل شاكر وكاظم الساهر.

ويُجهز "ممدوح"، منذ أكثر من عام لبرنامج جديد يتناول حياة السوبر ستار محمد حماقى، ومراحلها بالكامل، بداية من الطفولة مرورًا بأول ألبوم وبداية الشهرة، إضافة إلى كشف الكثير من الأسرار والكواليس فى حياة حماقى.

وصاحب ممدوح حماقى فى جميع زياراته خارج مصر وداخلها، وكشفت مصادر خاصة أن البرنامج الجديد تيمة مختلفة تمامًا عن جميع برامج المنوعات الموجودة فى مصر، وتعد تجربة إعلامية جديدة تماما على مستوى الإخراج والإعداد والمونتاج والمحتوى.

وأكدت مصادر أن ممدوح بدأ تصوير البرنامج منذ أكثر من عام، رصد خلاله حياة حماقى دقيقة بدقيقة، حيث استعان بعدد من المصورين العالميين لتصوير البرنامج، ومن أبرز الدول التى صور موسى داخلها رومانيا والإمارات والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى التصوير فى مناطق كثيرة داخل مصر، أبرزها الغردقة والعين السخنة والإسكندرية.

وينفرد موسى خلال البرنامج الجديد بعدد من الأغنيات الحصرية والمشاهد التى لم يشاهدها الجمهور من قبل، حيث استعان بطائرة خاصة لتصوير بعض الأحداث والحفلات فى تجربة جديدة، كما ينفرد بتفاصيل حصول حماقى على جائزة أفضل مطرب فى الشرق الأوسط، وكواليس كليباته.

المصدر : اخبار الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق