عاجل

اخبار الفن تالنت تنتج برنامج جديد لدعم وترويج السياحة بمختلف المحافظات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد فريق عمل برنامج مثلث برمودا الذي تقدمه الدكتورة راندا العدوي، الخبيرة السياحية، والذي عرض علي قناة العاصمة في شهر رمضان لإعداد برنامج تلفزيوني جديد لدعم وترويج السياحة، فتسعي شركة تالنت المنتجة للبرنامج لتقديم تجربة مختلفة ببرنامجها الجديد لدعم القطاع السياحي وتغطية أخباره ومناقشة ملفاته ومتابعة آليات تنشيط السياحة .

ويسلط البرنامج الضوء على الأماكن السياحية بمصر والتي استهدفتها مبادرة "زيارة الجمال الخفي" بعرض الجولات السياحية والمزارات المهمشة والتي يغفل المصريين جمالها وتغيب عن اهتمام الوفود السياحية.

كما سيقدم البرنامج معايشة للأجواء المختلفة لمحافظات مصر للتعريف بالتراث الإنساني والعالمي التي تضمه هذه المحافظات، بجانب تفنيد وشرح القيم الفنية والتاريخية لإبراز الآثار في شتى المحافظات للتوعية السياحية والأثرية بمصر .

وشهد برنامج مثلث برمودا نقاشات لأهم الموضوعات الخاصة بالسياحة بإستضافة عدد من المتخصصين بالمجال من بينهم حسن النحلة، نقيب المرشدين السياحيين، وعماري عبد العظيم، رئيس شعبة السياحة والطيران سابقا، وايضا استضاف البرنامج العديد من الفنانين والذين اهتموا بطبيعة البرنامج وظهروا بإطلالة جديدة لمعايشة الشخصيات التاريخية.

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق