اخبار الفن ننشر بيان شركة ماركيز هاوس حول مشكلتها مع الفنان محمد فؤاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصدر شريف فريد، المدير التنفيذي  لشركة ماركيز هاوس، بياناً صحفياً بشأن مشكلة الفنان محمد فؤاد بطل مسلسل "الضاهر"، الذي تنتجه الشركة ، وجاء البيان كالتالي : 

اولا : جاء ببند التعاقد معه انه سيحصل علي ٥٠٪‏ من اجره حتي نهاية التصوير و٥٠٪‏ من اجره بشيكين احدهما بعد رمضان٢٠١٧ ثم بشهر سبتمبر "أي بعد انتهاء التصوير والعرض لان المسلسل من المفترض انه كان سيعرض بشهر رمضان" .

ثانياً: تم اخطارنا في ابريل بايقاف المسلسل تماماً وسحب ترخيصه وتصاريحه وعدم بثه نهائيا من خلال خطاب رسمي من الرقابة علي المصنفات الفنية بناءاً علي اوامر جهة سيادية ، مما يعد ظرف قهري فتوقف التصوير الشئ الذي جعل الشركة تنذر الممثل محمد فؤاد بتسليمها الشيكين وعدم صرفهما وتم اخطار السيد نقيب المهن التمثيلية بهذا الانذار وقام سيادته بالتدخل الا ان الممثل محمد فؤاد لم يسلم الشيكين وقام بوضع احدهما بالبنك لصرفه علماً انه ليس من حقه لانه ببساطه لم يستكمل ٥٠٪‏ من دوره بالاضافة الي ان المسلسل تم ايقافه من الأساس ولازلنا في محاولات مع الجهات المختصة لتعديل السيناريو واستئناف التصوير .

ثالثاً: هناك بند بالتعاقد يلزم الممثل محمد فؤاد باسترجاع كافة ما حصل عليه في حالة الظروف القهرية وهو ما حدث مع العمل بالفعل ولهذا قام المستشار القانوني برفع قضية مستعجلة علي الممثل لالزامه بتسليم الشيكين القضاء او النقابة المختصة لحين البت في قرار إيقاف العمل .

رابعا: الشركة تسأل الممثل بعيدا عن القانون وشروط التعاقد وكل هذا هل تقبل علي نفسك أموالاً ليست من حقك ولم تعمل بها كي تتقدم ببلاغات !!؟ ام ان الإيمان والدين لديك مجرد كلمات تتغني بها وتقوم بأداء ادوار تمثيلية لتجسيدها فقط بالدراما ؟!

أخيراً : أن الشيكين لم يصدرا من الفنان تامر عبد المنعم بصفته وإنما من حساب شركته ماركيز هاوس المتعاقدة مع الممثل محمد فؤاد علي مسلسل الضاهر .

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق