اخبار الفن بالفيديو.. محمد فراج: أنا ابن بيئة شعبية ووالدي سمكري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف الفنان محمد فراج عن نشأته في بيئة شعبية في حارة فراج بمصر القديمة، حيث كان والده يعمل سمكري سيارات ووالدته ربة منزل، وكان هو أكبر إخوته، فلديه من الأشقاء 6 أخوة، منهم بنتين تبقى منهم ثلاثة، بعد وفاة شقيقته وهي طفلة 4 سنوات، وولادة طفلين آخرين ميتين.

وأضاف "فراج" خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان في حلقة مساء الأحد من برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، أنه كان من أسرة متوسطة أو أقل من ذلك، وهذه الشريحة تضع كل استثماراتها فى أولادها، مشيرًا إلى أنه كان طفلًا شقيًا جدًا، .

وتابع: أفادتني هذه الفترة والنشأة كثيرًا حيث امتلكت مخزونًا كبيرًا من الشخصيات، سخرتها فيما بعد في أعمالي الفنية، خاصة وأنني منذ الصغر أحب أن أنظر إلى الوجوه لالتقط كافة التعبيرات، وكنت أقوم بتقليد الأشخاص في طفولتي.  

وأشار فراج إلى أنه يمثل لمتعته الشخصية فيجب أن يشعر بما يمثله ويحبه وأنه يتقبل كافة الآراء، سواءً بالسلب أو الإيجاب، لأن هذا دليل على تأثيره على من يشاهده، وأنه يعيش حياته بدون تكلف على طبيعتها، حتى أن هناك بعض الأدوار التي قام بتمثيلها ويراها مرة أخرى يسأل نفسه كيف استطاع تأديتها، معترفًا بأنه لا يستطيع مشاهدة مسلسله مع مجموعة، وإن حدث ذلك فإنه "يفرك" ويترك المكان ليشاهده بمفرده.  

 يبث برنامج "آخر النهار"، يوميًا في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة "النهار"، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وخالد صلاح، وجابر القرموطي ومحمد الدسوقي رشدي.

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق