اخبار الفن مفاجآت من "مسار إجباري" لجمهور حفل "إينرجى" في الساحل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

يقيم راديو "إينرجي" جولته الغنائية الأولى هذا الصيف في الساحل الشمالي، بحفل كبير يجمع فرق "مسار إجباري" و"شارموفرز" و"إم تي إم" و"سلالم" و"يانج فيروز".

 

الحفل سيقام الجمعة 4 أغسطس، وسيتضمن عدد من المفاجآت، حيث أعلن فريق "مسار إجباري"، عن مفاجأة كبرى لمحبي "الباند" في حفلة "إينرجي" بالساحل، حيث من المتوقع أن يرافق الباند فنان كبير يفاجئ به "مسار إجباري" الجمهور.

 

كما دعا أحمد بهاء، المغني في فريق "شارموفرز"، جمهور الباند لحضور حفل "إينرجي"، في بث حي على صفحة "شارموفرز" على "فيس بوك".

 

وتوفر "إينرجي" مواصلات منخفضة التكاليف ذهابًا وإيابًا يوم الحفل، واليوم السابق والتالي له، وذلك بالتعاون مع تطبيق "سويفل".

 

وتعد الفرق الخمسة المشاركة في حفل "إينرجي" من أكبر الفرق الغنائية في مصر، ويعتبر إقامة "إينرجي" حفلات وجولات غنائية لمطربيها تقليدًا عالميًا تجريه الإذاعة التي تتواجد في أكثر من 22 دولة حول العالم من منطلق اهتمامها بالشباب والموسيقى وسعيها نحو نشر البهجة والترفيه.

 

وكانت إذاعة "إينرجي" قد أعلنت عن خطتها الصيفية بعدة نشاطات أبرزها تنظيم حفلات في الساحل الشمالي والإسكندرية لأهم المطربين والفرق الغنائية الشبابية، بالإضافة لتنظيم المسابقات بين مرتادي أكثر من 50 شاطئ عام وخاص بالإسكندرية وتقديم هدايا عينية على جمهورها من المصطافين منها شمسيات ومقاعد خاصة للبحر وألعاب للشاطئ، بالإضافة لحافلة مكشوفة ضخمة ستجوب شوارع الإسكندرية لتوزيع الهدايا على المصطافين.

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق