اخبار الفن غدا.." المحور" تقدم تغطية خاصة لمؤتمر" دور منظمات المجتمع المدنى فى مكافحة الفساد"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تعرض قناة المحور، غدا الأربعاء، تغطية خاصة وحصرية لفعاليات مؤتمر" دور منظمات المجتمع المدنى فى مكافحة الفساد"، الذى نظمته وزارة التضامن الاجتماعى، بالتعاون مع الجمعية المصرية للدراسات التعاونية والذى أقيم تحت رعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور د. غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، ود. حسن راتب، رئيس الجمعية المصرية للدراسات التعاونية.

وكرم الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية د.غادة والى بسبب اختيارها من مجلة "فوربس الشرق الوسط"، ضمن أقوى 10 وزيرات عربيات ساهمن فى تطوير القطاع الحكومى لعام 2017 ونجاحها فى إدارة ملفات وزارة التضامن لخدمة أصحاب المعاشات والعمل على تحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجا والفقيرة من خلال تنفيذ العديد من برامج الحماية الاجتماعية .  

وقام د. حسن راتب، والدكتور طلعت عبد القوى، رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، باهداء والي درع التكريم.

  وأشاد راتب بما تقدمه وزيرة التضامن الاحجتماعى من جهد مشكور فى العديد من برامج الحماية الاجتماعية مشيدأ بما تم تحقيقه من انجازات فى خدمة أصحاب المعاشات والعمل على تحسين مستوى معيشة الأسر الأكثر احتياجا وأكد الدكتور حسن راتب رئيس الجمعية المصرية للدراسات التعاونية، أنه فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التى تمر بها مصر حاليا كان لابد للمجتمع المدنى أن يشارك فى حركة التنمية بالدولة، كما أنه فى ظل غياب الأحزاب السياسية وكيانات تعبر عن طموح الأمة فى وقتنا الحالى يتعاظم دور المجتمع الأهلى وجمعيات المجتمع المدنى التى تمثل أكثر من 47 ألف جميعة وتعد قوة لا يستهان بها فى مصر يجب الاستفادة منها للمشاركة فى عمليات التنمية. 

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق