اخبار الفن محمد شاهين: تمنيت دور محمد فراج في" هذا المساء".. " وبوجي" كان لازم يفضل بصوت يونس شلبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الفنان محمد شاهين: إن ورشة مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا بقيادة المخرج خالد جلال، أخرجت عددا من نجوم الفن في الوقت الحالي، مثل حسام داغر وبيومي فؤاد وأمير صلاح الدين وعمرو عبدالعزيز وإيمان السيد وياسر الطوبجي وسامح حسين وغيرهم.  

وأضاف شاهين، في حواره ببرنامج "مزنوق فين" مع صبري زكي على راديو "إينرجي"، أنه دائما ما كان يؤدي الأدوار الكوميدية، إلا أن التحول إلى الأدوار الدرامية ذات الأبعاد المتعددة حدث على يد المخرج خالد مرعي في مسلسل "نيران صديقة" ومن بعده في "السبع وصايا"، ومن وقتها تحول لتأدية الأدوار غير العادية، والبعيدة عن الكوميديا، باستثناء أعمال كوميدية قليلة مثل مسلسل "إمبراطورية مين".  

وأكد شاهين، أنه كان سعيدا بالعمل مع الفنان الكبير يحيى الفخراني في مسلسل "ونوس"، مشيرا إلى أن 70% من مشاهده كانت أمام الفخراني، مضيفا: "لما بختار دور بختاره جديد ومعملتوش قبل كده، ومش عادي، يعني مش دور بطل أو رجل عصامي"، موضحا أنه يتعامل مع الأدوار الغريب عليه باعتبارها "تحدي".  

وكشف أنه كان يتمنى أن يؤدي دور الفنان محمد فراج في مسلسل "هذا المساء" (شخصية سوني) وكذلك كان يتمنى دور الفنان أحمد داود (سمير)، مشيدا بالمسلسل وبورشة كتابته ومخرجه تامر محسن. وأردف أنه وافق على الظهور كضيف شرف في فيلم أحمد السقا الأخير "هروب اضطراري" حبا في المخرج أحمد خالد موسى، متابعا أنه لم يتعاقد على أية أعمال جديدة سوى الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" رمضان المقبل.

 وكشف شاهين أنه لم يكن ينبغي إعادة إحياء مسلسل "بوجي وطمطم" ولم يكن ينبغي كذلك أن يؤدي صوت شخصية "بوجي"، موضحا: "كان لازم يفضل بوجي بصوت يونس شلبي بس". وعن أبرز الفنانات التي شعر بأن هناك "كيمياء" بينهما في التصوير، قال إن عمله مع كندة علوش مثل له حالة خاصة، فضلا عن سعادته العمل مع أيتن عامر وهند صبري.  

واختتم شاهين تصريحاته، قائلا إن هناك مشروع برنامج تلفزيوني يقدمه كمذيع بشكل غير تقليدي، إلا أن معالمه لم تتضح بعد.

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق