عاجل

اخبار الفن طارق صبري: رفضت مسلسلات من أجل "يوم أن قتلوا الغناء".. والمسرح اختبار صعب للغاية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حل الفنان الشاب طارق صبري، ضيفا على برنامج "ع الهوا سوا" مع محمد طارق وفرح شيمي على راديو "إنرجي"، في حلقة تناولت بدايات طارق الفنية وكذلك مشاريعه القادمة وتجربته المهمة في المسرح في عرض "يوم أن قتلوا الغناء" الذي حقق نجاحا كبيرا.

 

وقال طارق إنه شارك في عروض مسرحية منذ أن كان في المدرسة الثانوية، وشاركت مسرحياته في مسابقات على مستوى الجمهورية، موضحا أنه كان يحب التمثيل منذ الطفولة وكانت عائلته تعلم بذلك أيضا.

 

طارق، الذي تخرج في كلية الهندسة والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، عرفه الجمهور من خلال أدواره في عدد كبير من المسلسلات، مؤكدا أن تجربة "يوم أن قتلوا الغناء" صعبة ومختلفة للغاية "المسرح اختبار صعب للغاية من أكثر من بعد، على مستوى الإمكانيات الفنية والطاقة وكذلك على مستوى استقبال الجمهور، من الممكن أن تؤدي بشكل رائع أمام الكاميرا وتفشل على المسرح".

 

وأكد أن تجربة "يوم أن قتلوا الغناء" عرضت عليه مع مشاريع مسلسلات أخرى، إلا أنه فضل الاعتذار عن كل المسلسلات للتفرغ للمسرحية فقط، الأمر الذي اعتبره البعض مغامرة كبيرة من فنان يبتعد عن الموسم الرمضاني رغم عرض العديد من الأعمال عليه، واصفا نص المسرحية بأنه غني للغاية، وواصفا دوره بأنه من الصعب العثور عليه في مكان آخر، سواء مسرح أو دراما، وهو من تأليف محمود جمال الحديني.

 

وأردف أن العرض يبدأ موسم جديد ولكن هذه المرة في الإسكندرية على مسرح بيرم التونسي بدءً من أول أكتوبر، بالإضافة إلى مشاركة المسرحية في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي، والذي انطلق أمس.

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق