عاجل

اخبار الفن بالصور.. إطلالات نجوم الفن احتفالاً بعيد "الهالوين"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تألق نجوم ونجمات الوسط الفني في يوم الهالوين، وحاول كل منهم الإبداع والاختلاف من خلال إطلالتهم التي جمعت بين الرعب والإثارة وظهر بعضهم بطريقته الخاصة، حيث اختار البعض منهم إطلالة مرعبة والبعض ظهر بطريقة كوميدية، ويحتفل الملايين حول العالم بعيد "الهالوين"، ونرصد لكم اليوم أهم النجوم الذين احتفلوا بالهالوين.

 

هنا شيحة

ظهرت النجمة هنا شيحة بطريقة مختلفة عبر حسابها الشخصي موقع الصور الشهير "إنستجرام"، حيث وضعت ميكاج مخيف.

 

نانسي عجرم

حرصت النجمة نانسي عجرم على الاحتفال بـ"الهالوين" مع ابنتيها ونشرت صورة لها معهم عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وتنكرت ابنتها بطريقة مختلفة.

 

فيفي عبده

احتفلت الفنانة فيفي عبده بيوم الهالوين على طريقتها الخاصة، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعض الصور المخيفة لها.

وعلقت فيفي على الصور قائلة: "عيد هالوين سعيد ليلة مخيفة".

 

إيمي سالم

أما الفنانة إيمي سالم فقد احتفلت بالهالوين، ونشرت صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستجرام" ظهرت فيها متنكرة ووضع مكياج مرعب وظهرت بـلوك مختلف.

 

حمادة هلال

وكان المطرب حمادة هلال احتفل "بالهالوين" بطريقته الخاصة ونشر صورة عبر حسابة الشخصى بموقع الصور الشهير "إنستجرام" وهو بجانبة وجه من الرعب وتفاعل الجمهور معه.

 

آسر ياسين

أما آسر ياسين ظهر بطريقة مختلفة وكوميدية واحتفل بالهالوين بطريقه متنكرة.

 

خالد النبوي

وكان النجم خالد النبوي أثار جدلآ بسبب ملابسه، حيث ارتدى جلباب أبيض وظهر في غموض شديد مما أدى إلى غضب الجمهور.

 

غادة عبدالرازق

وحرصت أيضًا النجمة غادة عبدالرازق على الاحتفال بالهالوين على طريقتها الخاصة، ونشرت صورة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير "إنستجرام" وهي ترتدي نظارة وتفاعل الجمهور معها.

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق