اخبار الفن أبرز التصريحات الإعلامية هذا الأسبوع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقدم "وشوشة"، إطلالة إخبارية حول أبرز الأحداث الإعلامية التي وقعت على مدار الأسبوع.

 

إرهابي الواحات: من قتلتهم في ليبيا دمهم حلال

 

قال الإرهابي عبد الرحيم عبد الله المسماري، أن كل من قتلهم في ليبيا دمهم حلال، وذلك بالأدلة الشرعية، مضيفًا: "قتلتهم وضميري مرتاح".

 

وأضاف خلال برنامج "انفراد" تقديم الإعلامي عماد الدين أديب، المذاع عبر فضائية الحياة، "نحسب الله أن يدخلنا الجنة، ويجازينا خير بإذن الرحمن".

 

إدوارد يغلق الخط في وجه مخرج كليب "عندي ظروف"

 

انفعل الفنان إدوارد، على محمد جمال مخرج كليب "عندي ظروف"، عندما قال له أن الأغنية لا تحمل أي إيحاءات جنسية.

 

وأضاف المخرج خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، "اللي مش عاجبه الكليب ما يتفرجش عليه"، ليرد عليه إداواد: "احنا ما يشرفناش اننا نكلم واحد زي"، مطالبا فريق الإعداد بغلق الخط في وجهه".

 

 لماذا اعترضت شيرين على مشهد "البواسير" في "سابع جار"؟

 

قالت الفنانة شيرين، إنها إعترضت على جملة "من كتر اللف جالي بواسير"، التي قالتها لشقيتها الفنانة دلال عبد العزيز، داخل الحمام في مسلسل "سابع جار".

 

وأضافت "شيرين"، خلال حوارها ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، "تحدثت مع المخرجة وقولت لها الكلمة دي عيب مستحيل أقولها، ولكن بعد إصرارها، وفي النهاية وافقت، والجمهور أعجب بهذا المشهد"

 

إيمان البحر درويش: حذرت شيرين كثيرًا من لسانها!

قال الفنان إيمان البحر درويش، إنه سبق وحذر الفنانة شيرين عبد الوهاب أكثر من مرة من تطاولها وتلفظها بألفاظ غير محسوبة، مشيرا إلي إنه قال لها "قولت لها صوتك حلو، لكن لسانك هيضيعك".

 

وأضاف خلال برنامج "المسلمون يتساءلون"، المذاع عبر فضائية ltc: "دي نصيحة مش كره في شيرين، دي فنانة و ربنا حباها بصوت وموهبة عظيمة فضلًا عن حب الناس، كان لابد أن تأخذ في اعتبارها أن تصرفاتها محسوبة عليها، مش هينفع كل ما تغلطي تعتذري وتتخيلي إن الناس بتنسى".

 

وتابع: "كل ما بتزدادي خطأ كل ما بتزدادي سقوط عند الناس، مشكلتك مع شريف منير عندما كنت مهددة بالسجن وعفى عنك، كان شيء المفروض يخليكي حذرة في تصرفاتك فيما بعد".

 

سمير غانم يكشف عن سر إرتدائه "باروكة"

 

كشف الفنان سمير غانم، عن سر إرتدائه باروكة للشعر، لافتًا أنها مجرد ستايل لتغير شكله، فضلًا عن أنها ساعدته كثيرًا في تقديم فوازير رمضان ومنحه الفرصة لتقديم شخصيات متعددة.

 

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج "واحد من الناس"، ان إرتداء الباروكة ساعده في تقديم شخصية "غاندي" و "جوربوتشوف"، موضحًا أن الشعر يستحضر الشخصية بكل سهولة.

 

السيسي عن سد النهضة: "محدش يقدر يمس مياه مصر"

 

كشف الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته في افتتاح عدد من المشروعات القومية بكفر الشيخ اليوم السبت، إن ملف المياه في مصر "مفيهوش كلام" وأنه يجب على المصريين ألا يشعروا بالقلق من ما تردد حول تعثر مفاوضات سد النهضة.

 

وأضاف الرئيس السيسي قائلاً: "محدش يقدر يمس مياه مصر عشان دي حياة أو موت للمصريين والشعب المصري.. والشعب المصري واعي أوي وبيفهم إيه اللي يضر".

 

سمير غانم: عمري ماضربت بناتي

 

قال النجم الكوميدى سمير غانم، من خلال برنامج "واحد من الناس" من تقديم الإعلامى عمرو الليثى المذاع على قناة "الحياة"، إنه التحق بكلية الشرطة تلبية لرغبة والده في أن يكون ضابطًا.

 

وأضاف "غانم": والدي كان رجل عسكري ونشأت على النظام وطاعة الأوامر وعمري مامثلت في المدرسة أو في مكان قبل عملي بالفن، مضيفًا: والدي لم يضربني مرة واحدة وأنا عمري ماضربت واحدة من بناتي وأرفض مبدأ الضرب في تربية الأبناء.

 

سمية الخشاب: من حق الراجل" شرعا" يتجوز تاني

 

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها ضد فكرة أن تكون العصمة في يد المرأة، لافتة إلى أن الرجل أكثر عقلًا وحكمة، على عكس المرأة سريعة الغضب والتهور، مضيفة: "الست من أقل خناقة تجري على الراجل وتقوله طلقني".

 

وأضافت "الخشاب"، خلال حوارها ببرنامج "أنا وأنا"، تقديم الإعلامية سمر يسري، المذاع عبر فضائية "on live"، أن من حق الزوجة أن يخبرها زوجها بالزواج مرة أخرى، لافتة إلى أنه من حق الزوج ان يتزوج مرة أخرى لأن الشرع أحل له ذلك

 

أحمد فهمي:" الست بتحرك الراجل"

 

أكد الفنان أحمد فهمي، خلال برنامج تع اشب شاي، المذاع علي قناة dmc، أن الست أذكي من الراجل لأنها قادرة علي إقناعه فهى قادرة علي فعل ما لا يقدر الراجل علي فعله.

 

وأضاف: "الست أذكي 100مرة من الراجل، الراجل بيستخدم عضلاته طول الوقت الست بتستخدم دماغها طول الوقت وبتحرك الراجل".

 

ماذا قال مفيد فوزي عن أحمد فلوكس.. والأخير يرد

 

أشاد الإعلامي الكبير مفيد فوزي، بمشاركة النجم أحمد فلوكس، بمنتدي شباب العالم قائلًا: "حماس فلوكس، كشاب مصري لا يبحث عن النجومية في العمل العام يأسرني".

من جانبه عبر "فلوكس"، عن سعادته بهذه الإشادة خصوصًا أنها من  الإعلامي القدير مفيد فوزي.

 

وأضاف كنت سعيد بمشاركتي في حملة بهية للتوعية والكشف المبكر عن سرطان الثدي، كما ناشد الجميع بالمشاركة في هذه الحملة والتوعية السليمة لمحاربة هذا المرض اللعين

 

مدحت شلبي: على "كوبر" أن يُعيد حساباته مع المنتخب قبل مونديال روسيا

قال الإعلامي مدحت شلبي، من خلال حوراه في برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم الفنانة إسعاد يونس في حلقة أمس، أنه طالب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب بضرورة إعادة ترتيب أوراقه وأن يستمع جيدًا للإعلام قبل خوض مباريات كأس العالم بروسيا 2018 مضيفًا: «لازم كوبر يوسع عينه».

 

وقال أن محمود الجوهري المدير الفني الأسبق للمنتخب كان يتمتع بدائرة بحث ممتازة عن اللاعبين فكان يرى مباريات في القسم الثاني من الدوري لاختيار اللاعبين المميزين، وأن هناك بعض المراكز في المنتخب بحاجة إلى تدعيم منها الظهير الأيسر والأيمن.

 

زوجة أحمد التهامي تتغزل فيه على الهواء: " أمور وجميل"

 

قالت "فيروز"، زوجة الفنان أحمد التهامي، أن أكثر صفة جذبتها له عند رؤيتها له أول مرة خلال مسرحية "بودي جارد"، "شكله أمور وجميل".

  

وأضافت خلال حوارهما معا في برنامج "ست الحسن"، المذاع عبر فضائية "on e"، "إنه غيًر فكرة الناس طالما ممثل يبقى مش كويس"، لافتة إلى إنه زوج على قدر المسئولية ويحترمها ويحب أولاده، وملتزم بمواعيد عمله، ويخصص وقت لها وللأولاد.

  

" مانشيت" يكشف سبب زيادة أسعار السجائر

 

رفض د.محمد العمارى رئيس لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب الإجابة بشكل مباشر عن زيادة  أسعار السجائر لصالح قانون التأمين الصحي.

 

 جاء ذلك خلال فقرة التحقيقات ببرنامج مانشيت حيث ناقشته الاعلامية رانيا هاشم حول الجدل الدائر داخل مجلس النواب والمطالبة بان يكون رفع اسعار السجائر لصالح قانون التأمين الصحي و هو ما لم يحدث حيث تحدث وزير المالية بانه تم الرفع قبل تطبيق القانون وسألته بشكل مباشر: هل سيتم الرفع مرة اخرى لصالح هذا القانون.

 

 وأجاب العمارى بأنه طالما الضريبة غير موجهة أو معنونة فقد أصبحت موارد سيادية للدولة تتصرف فيها كما تشاء ولها الحق أن توجهها لصالح الصحة أو غيرها حسب العجز والزيادة فى الموارد المالية وهو ما يوضح بين السطور بأن زيادة جديدة للسجائر فى طريقها الى المواطن.

 

محمد صبحي: رفضت منصب وزير الثقافة 4 مرات

 

كشف الفنان محمد صبحي، عن سبب رفضه لمنصب وزير الثقافة، قائلا، إنه يرى الفنان في مرتبة أعلى من الوزير، ومن حقه كإنسان يرى هذا، مؤكدًا أنه تم ترشيحه 4 مرات ورفض.

 

وأضاف خلال برنامج "أمنية مصرية"، المذاع عبر فضائية دريم، إنه لا يرغب في المناصب لأن المنصب مقيدة، والفنان تحركاته أكثر ويستطيع أن يؤثر في الثقافة والوطن والمجتمع، لافتًا إلى إنه عندما يكون المنصب خالي من معطيات التغيير فهو منصب فقط، موضحًا أن أي منصب خاصة الثقافة ليس له مرد من الدولة، مضيفًا: "وزارة الثقافة تتعامل كتاجر".

  

إلهام شاهين: علينا جميعًا الوقوف بجانب مصر

 

أكدت النجمة إلهام شاهين، من خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة"، إنه يتوجب علي كافة المصريين الوقوف بجانب الدولة كلًا في مجاله من خلال الإتقان والعمل بتفاني تام وتجرد.

وأضافت "شاهين": نعرف جيدًا أن هناك عناء وتعب من الإصلاحات وهذا ما صرح بها الرئيس السيسي، قبل إستلام مهام ولايته كرئيس للجمهورية وأنه لن يفعل شيئاً بمفرده دون تكاتف الجميع وأن وضع مصر أفضل من المنطقة العربية التي تمر بظروف صعبة للغاية.

لهذا السبب.. شقيقة زويل توجة الشكر للرئيس السيسي

 

وجهت شقيقة العالم الراحل أحمد زويل، نانا زويل، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد" الشكر للرئيس السيسي، لما قدمه تجاه أخيها بعد رحيله على الفور لأنه صرح بدعم مشروع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا ودعم المشروع من خلال مشروع صندوق تحيا مصر.

 

وقالت "نانا"، كلنا ثقة بأن الرئيس السيسي سيبقى الوضع كما هو عليه من خلال الإبقاء على اسم مدينة زويل كما هي لأنه رمز عالمى مخلد داخل الوطن وخارجه وأن قرار تعديل اسم مدينة زويل مر من مجلس الوزراء ووصل لمجلس الدولة لمراجعته القانونية.

 

حسن راتب ينعى شهداء الحادث الإرهابى بالعريش

 

نعى الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات المحور ببالغ الحزن والأسى الهجوم الإرهابى الخسيس الذى وقع صباح اليوم واستهدف أحد المساجد بالعريش بشمال سيناء، معرباً عن تعازيه لأهالى وأسر الشهداء وللشعب المصرى. 

 

وأكد راتب أن الشعب المصرى يقف صامداً أمام تلك الأعمال الإرهابية و أن الإرهاب هو عدو الإنسانية ولا دين له، وأن تلك الأعمال لن تنال من عزيمة الشعب المصرى، والذى يققف بكل طوائفه وراء قيادته وقواته المسلحة والشرطة فى محاربة الإرهاب وحفظ أمن واستقرار مصر، داعيا الله أن يتغمدهم برحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. 

 

ووجه "راتب" بتعديل الخريطة البرامجية بقناة المحور، وعدم إذاعة أى مواد ترفهية تضامناً مع ضحايا وشهداء الحادث الإرهابى، ويذاع فى الثامنة مساء اليوم الجمعة حلقة خاصة استثنائية من برنامج 90 دقيقة تتناول الحادث الإرهابى بالعريش وتداعيات الحادث وأسبابها ولقاءات خاصة مع مختلف الطوائف من تقديم الإعلامى والكاتب الصحفى محمد الباز.

 

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق