عاجل

اخبار الفن بالصور.. محمد محمود عبدالعزيز يستحدث جائزة جديدة بنقابة المهن التمثيلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز عن سعادته بردود أفعال زملائه الفنانين تجاه الفكرة، التي قدمها مؤخرًا، خلال مهرجان نقابة المهن التمثيلية بمسرح النهار، وكان أحد أعضاء لجنة تحكيم  المهرجان.

 

وقدم محمد محمود عبدالعزيز فكرة جوائز الأدوار المساعدة نظرا لأهمية هذا الدور في نجاح العرض المسرحي، مؤكدًا أنه كانت هناك صعوبات في التمويل لهذه الجوائز، والتي أعلن عن حلها بدفعه قيمة تلك الجوائز.

وكانت جائزة أفضل دور فنانة مساعدة، وقيمتها 10 آلاف جنيه، مناصفة بين سمر علام وجيهان خيري، ومحمد دسوقي ومحمد بدر فازا بجائزة أفضل دور مساعد فنان.

 

وكان من ضمن الفنانين الذين قدموا التهنئة لـ"عبدالعزيز"، الفنان سامح بسيوني، الذي قال: "شكرًا للمنتج والممثل محمد محمود عبدالعزيزعلى دعمه لمهرجان نقابة المهن التمثيلية المسرحي، وشكرًا لأنك صاحب فكرة استحداث جائزة للممثل المساعد رجال ونساء وتحملك قيمتها المادية وأنت عضو لجنة تحكيم، شكرًا شركة فنون مصر وشكرًا لعشقك لفنك ونقابتك أخي العزيز".

 

ومن جانبه حرص "عبدالعزيز" على الرد قائلاً: " شكرًا أستاذ سامح بسيوني على ذوقك وتقديرك وشكرًا دكتور أشرف زكي وشكرًا صديقي النجم إيهاب فهمي وللفنان عزوز عادل ولكل أعضاء المجلس المحترم على إعطائي الفرصة لأكون عضو في لجنة تحكيم محترمة ومهرجان النقابة التي أتشرف بكوني أحد أعضائها واستحداثي لجائزة أحسن ممثل/ممثلة مساعد، هي حق لكل موهوب واعترافًا بكل مجهود مبذول من كل ممثل أيًا كان حجم دوره، وأشكر إدارة المهرجان على الموافقة على الجائزة، وتحملي قيمتها المادية واجب وشرف لي، وأقل ما أستطيع تقديمه لنقابتي وزملائي الفنانين المحترمين، شكرًا لكم جميعا".

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق