عاجل

اخبار الفن "مي سليم" تكشف حقيقة "حادث الموت" الذي نجت منه على طريق إسكندرية الصحراوي

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرضت الفنانة مى سليم لحادث سير، مؤخرًا، على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، وكانت برفقة مساعدتها والسائق، حيث انقلبت بهم السيارة، ولكنهم نجوا جميعًا.

وفي أول تصريحات لها اليوم الثلاثاء، عقب الحادث، قالت مى سليم : أنا بخير الحمد لله بعد تعرض سيارتي أثناء توجهي لإحياء إحدى الحفلات في مدينة الاسكندرية للانقلاب بعد انفلات عجلة القيادة من يد سائقي الخاص ما أدى لتهشم السيارة تماما وأصبحت غير صالحة مرة أخرى.

وتابعت "مي" في تصريحات صحفية لها، قائلة: أحمد الله أنه لم يصبني مكروه سوى بعض الرضوض والكدمات، وبقيت في بيتي قرابة أسبوع حتى اتعافى تماما من "الخضة"، وخلال أيام سأعود لاستكمال بقية مشاهدي في مسلسل "الأب الروحي" للؤلف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، كما انتهيت من 10 في المائة من دوري في فيلم "رايحين في داهية " ويشاركني في بطولة الفيلم بشرى وعمر السعيد وريم مصطفى وأحمد صلاح حسني ونبيل عيسى وسامية الطرابلسي وسليمان عيد ومن تأليف أحمد مجدي وإخراج أحمد صالح.

واختتمت تصريحاتها قائلة: تبقى لي عدد من المشاهد في مسلسل "اختيار إجبارى" الذي ينتمى لنوعية الـ60 حلقة، ومن إخراج التونسى مجدى السميرى، وتأليف حازم متولى.

وكانت الفنانة ميس حمدان، شقيقة "مي سليم"، قد كتبت منذ أيام عبر حسابها الشخصى، بموقع الصور الشهير "إنستجرام" لتطمئن جمهورها قائلة:"مى أختى العربية اتقلبت بيها هى والمساعدة والسواق.. الحمد لله كلهم بخير، واتكتب لهم عمر جديد".

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق