اخبار الفن تيم حسن يقدم الشكر لمنتج "الهيبة".. لهذا السبب

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم النجم السوري تيم حسن، الشكر لمنتج مسلسله الأخير "الهيبة" صادق الصباح، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لإشادته الأخيرة بخياراته الفنية، مبدياً سعادته بكلام الصباح "المحترم في توقيته ثم فحواه" على حد تعبير تيم.

 

وكان المنتج صادق الصباح أكد في تصريحات صحفية، أنه يثق للغاية في اختيارات النجم السوري "تيم حسن"، مشيراً إلى أن "تيم" نجم كبير.

 

 ولفت الصباح إلى أن "تيم" يضيف لأي دور يسند إليه، وهذا ماتم ملاحظته منذ قدم مسلسل "الملك فاروق"، الذي حقق نجاحاً كبيراً للغاية، في مصر ومختلف الدول العربية، مروراً بشخصياته في المسلسلات التي قدماها معاً خلال السنوات الفائتة؛ تيمور تاج الدين في "تشيللو"، و"ميار" في "نص يوم"، والتي يضع عليها "تيم" عادة لمساته الخاصة به على الشخصيات المرسومة على السيناريو، ويحولها إلى لحم ودم".

 

ورد النجم تيم حسن عبر صفحتيه الشخصيتين في "تويتر" و"فيس بوك" على كلام الصباح قائلا: " ثقتك وثقتي بك للعمل الثالث بيننا هما ركيزة، والعمل مع مجموعة فنية متعاونة يَنظمها المتميز سامر برقاوي بين مجموعة انتاجية تتعلم منك التقدير والاحترام ركيزة ثانية تسعدني أيضا".

 

يذكر أن المنتج صادق الصباح كان أعلن أن هناك عدة مشاريع فنية ستجمعه بالنجم تيم حسن بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "الهيبة"، بينها، عمل مصري كبير سيكون تيم بطله.

المصدر : اخبار الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق