عاجل

اخبار الفن تعادل سلبي بين الزمالك ودجلة في الشوط الأول

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
انتهى الشوط الأول لمباراة وادي دجلة والزمالك المقامة على ملعب السلام في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي ومحمد ناصف وعلى جبر ومحمود حمدي وحسني فتحي وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومعروف يوسف وشيكابالا وستانلي وباسم مرسي. 

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الزمالك الذي سيطر على مجريات الأمور منذ الدقائق الأولى وحاول استكشاف الطريق لمرمى وادي دجلة، في حين اعتمد المنافس على تأمين دفاعاته مبكرا، وفي الدقيقة الحادية عشر يهدر باسم مرسي فرصة التقدم للفريق الأبيض، ويعتمد الزمالك على استغلال الأجناب من أجل ضرب تكتل دفاع دجلة. ومنذ الدقيقة 15 ينشط أصحاب الأرض ويبادلون الزمالك الهجمات، ويطالب لاعبو دجلة بركلة جزاء نتيجة اصطدام الكرة بيد أحد مدافعي الفريق الأبيض داخل منطقة الجزاء، ولكن الحكم يشير باستئناف اللعب، قبل أن يلغي الحكم هدف لصالح دجلة بداعي التسلل. 

وينحصر اللعب في وسط الملعب مع محاولات من الزمالك للوصول إلى مرمى محمود رضا وتراجع من دجلة للدفاع، وتشهد الدقيقة 32عرضية خطيرة للفريق الأبيض عن طريق محمد ناصف يقابلها ستانلي بضربة رأس لكن الدفاع ينقذ الموقف، ويطالب لاعبو الزمالك بركلة جزاء نتيجة لمس الكرة ليد أحد مدافعي دجلة في منطقة الجزاء، ولكن الحكم يشير باستئناف اللعب. 

وتشهد الدقائق الأخيرة من الشوط محاولات هجومية مكثفة من الزمالك لتسجيل هدف التقدم، ويهدر ستانلي فرصة محققة بعدما انفرد بالمرمى، وسدد في يد الحارس، ويحصل محمد أنور لاعب دجلة على بطاقة صفراء، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق