عاجل

اخبار الفن الليلة.. مواجهة نارية بين الزمالك ودجلة بملعب السلام

0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلتقي  في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، الزمالك مع وادي دجلة في إطار مباريات الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الفريق الأبيض المركز السادس برصيد 17 نقطة في حين يحتل دجلة المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

وينتظر الجميع مواجهة قوية بين الفريقين خاصة وأن المواجهات السابقة بينهما تشهد ندية وإثارة فضلا عن أن وجود أحمد حسام ميدو على رأس الجهاز الفني لدجلة يجعل اللقاء ذو طابع خاص لاسيما وأنه سبق لميدو قيادة الفريق الأبيض مرتين من قبل، كما سبق له العمل مع محمد صلاح المدير الفني الحالي للزمالك.

يخوض الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف دون رد في المباراة السابقة في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري، ويسعى الجهاز الفني للفريق الأبيض لاستغلال الحالة المعنوية للاعبين من أجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري، خاصة وأن الفريق له أربع مباريات مؤجلة أمام الإنتاج الحربي وطلائع الجيش والشرقية والمقاصة.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بنفس قائمة لقاء المقاولون باستثناء انضمام أحمد رفعت بدلا من محمد إبراهيم، ويتواصل غياب محمود دونجا لاعب وسط الفريق للإصابة بالإضافة إلى مصطفى فتحي الذي يواصل التأهيل.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود عبد الرحيم جنش حسني فتحي وأحمد دويدار ومحمود حمدي ومحمد ناصف وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وشيكابالا وستانلي وباسم مرسي.

ومن جانبه أكد محمد صلاح المدير الفني للفريق الأبيض على صعوبة المباراة، خاصة وأن وادي دجلة فريق قوي ويضم مجموعة متميزة من اللاعبين وفاز في الجولة الماضية على انبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، كما يتولى تدريبه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والذي يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق الأبيض.

وطالب محمد صلاح من اللاعبين ضرورة التركيز من أجل اقتناص الثلاث نقاط، وحرص الجهاز الفني واللاعبين على متابعة تسجيلات لمباريات دجلة الأخيرة لدراسة المنافس وتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق لاستغلالها في المباراة.

وفي المقابل يخوض وادي دجلة المباراة بحثا عن تحقيق فوز جديد بعد تخطي انبي في الجولة السابقة، ويتطلع أحمد حسام ميدو لتقديم عرض قوي أمام فريقه السابق، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة السابقة أمام انبي في الجولة الحادية عشر.

ويغيب عن دجلة في لقاء الزمالك حارسه المخضرم عصام الحضري بعدما فضل الجهاز الفني منحه راحة من المباريات في حين سيعتمد الجهاز الفني على محمود رضا الحارس البديل، وعدد من اللاعبين المتميزين أمثال أحمد العش ومحمود علاء ومصطفى طلعت وديارا وعرفة السيد وإبراهيما نداي.

المصدر : اخبار الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق