عاجل

اخبار الفن مرتضى منصور يُهاجم "مرسي وجنش وحامد".. ويُلمح بإجراء تعديلات في الجهاز الفني

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومًا حادًا على الثلاثي باسم مرسي مهاجم الفريق ومحمود جنش حارس المرمى، وطارق حامد لاعب الوسط. 

وأوضح رئيس النادي في تصريحات تليفزيونية، أن باسم مرسي، تشاجر مع أحد الجماهير، وهذا أمر غير منطقي، كما أن "جنش" ترك المعسكر بعد علمه باستبعاده من التشكيل الأساسي، وشدد على أنه سيتم معاقبة اللاعبين، وأضاف أن طارق حامد بفتعل المشاكل في المباريات الأخيرة. 

وأبدى رئيس الزمالك استياءه الشديد من عدم الاعتماد على أحمد رفعت وصلاح ريكو بصورة أساسية في المباريات خلال الفترة الأخيرة، وعلق على إمكانية إجراء تعديلات في الجهاز الفني قائلا :" كل شيء وارد". 

وأوضح أنه ليس من المنطقي أن يحصل الزمالك خمس نقاط من ثلاث مباريات والفريق ينافس على الدوري، وأشار إلى أن عودة محمد حلمي المدير الفني السابق واردة لأنه يعلم الفريق وهو الذي طلب التعاقد مع اللاعبين الجدد. وانتقد مرتضى منصور المدير الفني لفريق وادي دجلة أحمد حسام ميدو بعد تعادل فريقه مع الفريق الأبيض بهدف لكل فريق في المباراة، التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز. 

وأكمل رئيس الزمالك أنه لا يعلم سر غضب ميدو وهيجانه على النادي الأبيض، موضحًا أن كرة الهدف الملغي، التي اعترض عليها ميدو تبدو من أول نظرة أنها تسلل ولم يتم التأكد من صحتها إلا بعد إعادتها أكثر من مرة. 

وأشار مرتضى منصور، إلى أن دجلة كان يدافع أمام الزمالك، وشدد على أن الأداء لم يكن جيدًا في المباراة، موضحًا أنه ليس سعيدًا بالأداء في المباراة أو النتيجة".

المصدر : اخبار الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق