عاجل

اخبار الفن الدوري العام:"الداخلية" فى مواجهة "المصرى".. و"أسوان" يتحدى "إنبى"

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستأنف اليوم مباريات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدورى، بمواجهات محفوفة جميعها بالمخاطر ، حيث يواجه الداخلية المنتشى بالفوز الأخير فى مسابقة الدورى على حساب إنبى نظيره المصرى فى مواجهة غير متوقعة، كما يتحدى أسوان نظيره إنبى فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

الداخلية والمصرى

يستضيف استاد الجيش فى مدينة برج العرب فى الثانية وخمس وأربعون دقيقة مواجهة قوية تجمع بين فريقى الداخلية، بقيادة مديره الفنى المؤقت عثمان الدسوقى النادى المصرى البورسعيدى، بقيادة العميد حسام حسن.

وتعو قوة المواجهة أن كلا الفريقين يدخلان اللقاء بغية تحقيق الفوز فالداخلية يخوضها بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه فوزًا مهمًا، على حساب إنبى بالجولة الماضية، ويأمل مواصلة الانتصارات للوصول للنقطة الثانية عشرة خاصة أن فى جعبته 9 نقاط الآن.

أما العميد حسام حسن فيحفز لاعبيه من أجل مواصلة الانتصارات والوصول للنقطة الـ22 فى حال الفوز من أجل مزاحمة فرق المقدمة مثلما فعل الموسم الماضى لذلك من المنتظر أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين.

أسوان وإنبى

وفى الخامسة مساء يستضيف استاد أسوان الرياضى مواجهة قوية لا تقبل القسمة على اثنين بين فريقى أسوان وإنبى ، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز خاصة فى ظل وضعهما السيىء فى جدول ترتيب المسابقة.

فأسوان بقيادة محمد عامر يدخل اللقاء وعينه على الثلاث نقاط من أجل تحسين وضعه الحالى، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد خمس نقاط بفارق الأهداف عن جاره النصر للتعدين، لذلك يعول محمد عامر على هذه المواجهة كثيرًا رغم صعوبتها من أجل الخروج من النفق المظلم.

وفى المقابل يدخل إنبى اللقاء بقيادة طارق العشرى، وهو فى مكانة لا تليق بتاريخه فى مسابقة الدورى منذ صعوده حيث يحتل المركز الثانى عشر برصيد 10 نقاط، ويأمل العشرى فى أن تكون مواجهة أسوان الانطلاقة الحقيقية للفريق فى مسابقة الدورى الممتاز له هذا الموسم وتكون بداية تصحيح المسار للفريق فى المواجهات القادمة.

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق