عاجل

اخبار الفن الليلة.."الأهلي" في اختبار سهل أمام "الشرقية"

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخوض فريق الأهلي، مباراة سهلة نظريًا، عندما يستضيف "الشرقية"، على ملعب السلام، اليوم الأربعاء، ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري.

ويأمل الأهلي صاحب 29 نقطة، في استمرار نغمة الانتصارات، بعدما نجح في الفوز في 4 مباريات متتالية على طنطا والإنتاج الحربي وطلائع الجيش والنصر للتعدين، فيما يأمل الشرقية السادس عشر صاحب 7 نقاط في تحقيق فوز يعبر به من مرحلة الخطر.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري إلى تأكيد الثقة قبل خوض سلسلة من المبارايت القوية، تبدأ بمصر للمقاصة وتنتهي بالقمة أمام الزمالك وتمر بمحطات صعبة أمام إنبي وسموحة والمصري.

وينظر الجهاز الفني بعين الاعتبار الى المواجهات الخمس المقبلة، عندما يضع تشكيل مباراة اليوم وفي ظل الغيابات، التي تضرب الفريق الفترة الاخيرة بغياب عدد من العناصر مثل كلًا من: عمرو السولية وحسام غالي، وشكوى البعض الأخر من الإجهاد مثل عبد الله السعيد.

واستقر "البدري"، على إجراء بعض التغييرات حيث يستعيد بعض الغائبين عن مباراة التعيدن الاخيرة، كما يعود أحمد فتحي وصالح جمعة، بعد انتهاء الاياقف والشفاء من الإصابة، بينما يستمر غياب حسام غالي ورامي ربيعة للاصابة، وتأكد غياب عمرو السولية، بينما ينوي الجهاز الفني منح عبد الله السعيد راحة من مباارة اليوم حتى يكون جاهزا للمواجهات المقبلة.

ومن المتوقع ان يلعب الأهلي بتشكيل مكون من: شريف اكرامي وسعد الدين سمير واحمد حجازي وعلي معلول وأحمد فتحي وصالح جمعة وحسام عاشور ووليد سليمان وكريم نيدفيد والنيجيري جونيور آجاي وعمرو جمال.

وقال حسام البدري: تنتظر الأهلي مباراة قوية مع الشرقية لأنه فريق منظم ويلعب كرة قدم جماعية وهجومية، مشيرًا إلى أن ترتيب الشرقية في جدول المسابقة لا يعبر عن قدراته الحقيقية، بخلاف الدوافع القوية لأي لاعب يواجه الأهلي، حيث يقدم مجهودًا مضاعفًا، الأمر، الذي يصعب كل المواجهات علينا.

في المقابل يدخل الشرقية المباارة منتشيًا بعد تحقيقه الفوز الأول هذا الموسم على حساب الاتحاد، وهو ما منح الثقة للجهاز الفني الجديد بقيادة علاء عبد العال ولاعبيه.

وقال المدير الفني علاء عبد العال، أنه يأمل في خطف نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، مشيرًا إلى أن فريقه يخوض المباراة في ظروف مميزة بعد الفوز في المباراة الأخيرة على الاتحاد.

المصدر : اخبار الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق