عاجل

اخبار الفن شاهد بالصور.. تفاصيل سقوط طائرة الفريق "البرازيلى" وتحطمها فى كولومبيا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحطمت طائرة تنقل فريق تشابيكوينسى البرازيلى لكرة القدم مساء أمس الاثنين ، قرب مدينة مديين فى كولومبيا، على حسب ما أعلنت هيئة الموانئ والمطارات الكولومبية من دون أن توضح ما إذا أدى الحادث إلى وقوع ضحايا.

وكتب مسئولو مطار خوسيه ماريا كوردوفا، فى المنطقة على تويتر: "نؤكد أن الطائرة المسجلة تحت رقم سى بى 2933 كانت تقل فريق تشابيكوينسى ريال. يبدو ان هناك ناجين".

وذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن الطائرة، التى كانت تقل فريق شابيكوينسى من مطار البرازيل إلى مدينة ميديلين الكولومبية، تعرضت إلى نقص بالوقود، ما أدى إلى سقوطها وتحطمت بالكامل، وأشارت السلطات الكولومبية، إلى أنه لم ينجو من الحادث سوى 6 أفراد فقط.

وقالت السلطات الكولومبية إن الطائرة طلبت إغاثة، ولكن العواصف الشديدة، التى تعرضت لها البلدة أعاقت عمليات الإغاثة، مما أدى لسقوط الطائرة قبل الوصول لمطار ميديلين.

وكان فريق شابيكوينسى البرازيلى يتوجه إلى كولومبيا استعدادا لمواجهة فريق اتليتيكو ناسيونال الكولومبى بمباراة الدور النهائى من بطولة كأس أندية أمريكا الجنوبية.

وقالت الحكومة الكولومبية فى بيان رسمى "شرت القوات الجوية الكولومبية مروحية البحث والإنقاذ ولكنها اضطرت إلى إلغاء المهمة بسبب الظروف المناخية المعاكسة ،ووفقا لما أفادت به الشرطة أنه تم الإبلاغ عن وجود ستة ناجين."

المصدر : اخبار الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق