اخبار الفن تفاصيل حريق "مدينة الإنتاج الإعلامي".. والدفع بـ "5 سيارات إطفاء" للسيطرة على الموقف

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواردت منذ قليل، أنباء، تُفيد بنشوب حريق ضخم، باستديو جديد تابع لقناة بانوراما فود، بجوار مبنى قناة الفراعين، بمدينة الانتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر عصر الأربعاء. 

ويأتي ذلك بعدما تلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، اخطارًا من غرفة عمليات النجدة باشتعال النيران داخل مدينة الانتاج الإعلامي بأكتوبر.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ 5 سيارات، تمكنت من إخماد النيران، وتبين أن الحريق نشب داخل الاستوديو الخاص بقناة "الفراعين".

وأفاد شهود عيان من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، لمصراوي، بمنطقة 6 أكتوبر أنه تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء التي تمكنت من إخماد النيران.

وأضاف الشهود، أن النيران التهمت مستلزمات خشبية أمام الاستوديو التي تقوم إدارة القناة بتجديده، فيما لم يتم التعرف حتى الآن على أسباب الحريق

ومن جانبه، أكد اللواء محمود بركات، مدير أمن مدينة الإنتاج الإعلامى، إن الحريق المحدود، الذى تمت السيطرة عليها، منذ قليل، وقع أمام الاستديو رقم 21 نتيجة مخلفات وأخشاب ومواد خاصة بالاستوديوهات، قائلًا"الحريق كان فى الشارع وليس داخل أى قناة.. ولم ينتج عنه خسائر أو أضرار".

وأوضح مدير أمن مدينة الانتاج الاعلامى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "أحداث النهار" مع الإعلامى أيمن إبراهيم، أن الحريق نشب أثناء نقل بعض المخلفات والأخشاب من الشارع المطل على استوديو 21، مؤكدًا أنهم سيطروا على الحريق فى أقل من 10 دقائق.

وأضاف: "المخلفات اللى حصل فيها اشتعال جاءت بسبب شدة الهواء اليوم"، موضحًا أن كثافة تصاعد الدخان طبيعى لأن قوات الحماية تقوم بإطفاء الأخشاب المشتعلة، لافتًا إلى أنهم سيقومون بالفحص فى الموضوع للكشف عن سببه ولكنه لم يحدث عن تعمد.

المصدر : اخبار الفن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق