اخبار الفن بالصور.. الأهلي يتقدم على الشرقية بهدف سليمان في الشوط الأول

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة
انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي و الشرقية المقامة باستاد السلام ضمن الجولة الـ12 للدوري المصري الممتاز، بتقدم الفريق الأحمر بهدف دون رد سجله وليد سليمان في الدقيقة الخامسة. 

الأهلي نجح في الاستحواذ والسيطرة على مجريات الشوط، وسط تراجع دفاعي كبير للاعبي الشرقية، حيث فرض الأهلي سطوته وسيطرته، وكان الأفضل والأخطر، طوال الشوط، وأضاع لاعبوه عدد من الأهداف السهلة خلال المباراة. 

البداية جاءت مبكرة عن طريق وليد سليمان لاعب النادي الأهلي الذي نجح في تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمى الشرقية، في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، ونجح وليد في الانطلاق ومراوغة مدافعي فريق الشرقية، ووضع الكرة على يسار الحارس. 

بعد الهدف فرض لاعبو الأهلي سيطرتهم على مجريات اللقاء، وذلك بفضل استحواذهم على الكرة في منطقة وسط الملعب، وسط غياب تام من لاعبي الشرقية، الذين تراجعوا للدفاع. 

وفي الدقيقة 24 أضاع مروان محسن فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما سدد عرضية أحمد فتحي برأسه أعلى المرمى بشكل غريب، وأضاع ميدو جابر واحدة من الفرص السهلة في الدقيقة 29، بعدما ارتدت إليه الكرة وسددها عالية بغرابة رغم الخروج الخاطئ لحارس الشرقية. 

وفي الدقيقة 39 تخلى علاء عبد العال مدرب الشرقية عن حذره وأجرى أول تغييراته بالدفع بمحمد ميدو بدلا من حسام حسن، وبعدها بدقيقة الحكم هدفا لعبد الله السعيد بداعي التسلل. 

وأهدر مروان محسن فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة، بفضل تألق مدافعي فريق الشرقية، حيث أنقذ فاروقا هدفا محققا للأهلي، وتصدى له برأسية رائعة لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف.

المصدر : اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق