الرئيسية / اقتصاد / شركة نقل اثاث بالقاهرة تقوم برفع الاسعار “4”

شركة نقل اثاث بالقاهرة تقوم برفع الاسعار “4”

تضارب السعر الكبير

الاسعار المختلفة من وسط الكثير من الشركات المقدمة لنفس الخدمة وهي نقل الاثاث جعل العملاء في حالة غريبة فتصل الفروقات في السعر إلى ارقام يمكن الوصف بشكل صريح أنها “مبالغ فيها”، وهذا ماوصفه احد العملاء وذلك بعد قيامه بالتواصل مع اكثر من شركة، وذكر أنه قد حصل على اكثر من عرض سعر وهناك عروض اسعار ليست متقاربة من بعضها .

شركات نقل الاثاث

من المعروف ان مجال نقل الاثاث بدأ في حالة ازدهار من فترات سابقة؛ وذلك بسبب كثرة الطلب عليه من قبل المستخدمين لهذه الخدمة، وبعد الزيادة الأخيرة في البنزين التي حدثت في مصر كانت قد ارتفعت اسعار جميع وسائل المواصلات ومن ضمن الشركات التي قامت برفع الاسعار شركات نقل الاثاث الموجودة داخل القاهرة .

خدمة نقل الاثاث

تختلف اسعار نقل الاثاث على حسب المكان الموجود فيه العفش القديم ومن ثم المكان الجديد الذي سيتم نقل العفش الجديد فيه، ويتم تحديد ذلك من قبل الشركة عند الاتصال بها، كذلك أنواع السيارات المستخدمة في النقل، وعند ذكر الانواع فنحن نتكلم عن حجم السيارة التي سوف تقوم بالنقل والتي يتم تحديدها حسب حجم العفش المراد نقله .

في المميز الاخباري نسعى لإيصالكم بآخر الاخبار في هذا المجال، وسوف نوافيكم بآخر الاسعار لهذه الشركات بعد زيادة البنزين .

في وسط هذه الزيادة المستمرة التي تتم بشكل يومي تابع نصائح لنقل الاثاث عند طلب الخدمة، فهي سوف تساعدك في اجراء عملية نقل عفش منزلك بشكل سليم ودون وجود اي مشكلات بعد انتهائها .

عن admin

شاهد أيضاً

«إيني» تخصص 70% من استثماراتها عالميًا للعمل في مصر

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد التقى المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، كلاوديو ديسكالزي، الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *