الرئيسية / اخبار مصر / 11 ألف ملصق على سيارات الأجرة والميكروباص بالتعريفة الجديدة في القليوبية

11 ألف ملصق على سيارات الأجرة والميكروباص بالتعريفة الجديدة في القليوبية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، اليوم، الأربعاء، انتظام العمل بجميع خطوط السيارات بنطاق المحافظة، حيث تم التشديد على رؤساء الوحدات المحلية وإدارات المواقف والمتابعة الميدانية وإدارة المرور بوضع لوحات واضحة بالتعريفة الجديدة، ووضع ملصقات التعريفة على السيارات.

وأضاف «عشماوي» أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان تعمل على مدار 24 ساعة وتستقبل أي شكاوى بخصوص التعريفة الجديدة.

وشدد على انتشار الأكمنة من المرور ومباحث المرور على جميع الطرق الداخلية والخارجية للتأكد من المواطنين بالتزام السائقين بالتعريفة الجديدة، كما كلف مدير مديرية التموين بمتابعة توزيع البوتاجاز المنزلي والتجاري بجميع المستودعات على مستوى المحافظة والبالغ عددها 173 مستودعا مع تكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومى على المحال والأسواق.

كما أكد المحافظ انتظام العمل في جميع محطات الوقود بإجمالى 130 محطة منتشرين في جميع أنحاء المحافظة لتغطية حاجة المواطنين بشكل دائم ومستقر، ولا توجد أي مظاهر للتكدس مع توافر كميات إضافية وأرصدة آمنة من المواد البترولية، سواء السولار أو بنزين80 أو بنزين 92.

وأضاف أن كل المخابز البلدية الرئيسية تعمل بصورة طبيعية ومنتظمة، وهناك حملات رقابية لضمان سير العمل، موضحا أن سعر رغيف الخبز البلدي المدعم ثابت كما هو 5 قروش ولا زيادة في أسعاره، مبينا أن الوزارة ستتحمل فارق زيادة أسعار الوقود الخاص، بالمخابز البلدية لصالح المواطنين.

وأهاب المحافظ بالمواطنين بضرورة المشاركة المجتمعية الفعالة مع الأجهزة التنفيذية والرقابية لرصد أي مشاكل خاصة بتعديل تعريفة النقل وزيادة المنتجات البترولية وتوافر السلع الغذائية وموقف الخبز والإبلاغ عنها بالخط الساخن (15333) أو عن طريق الخط الساخن أو عن طريق شكاوى «الواتس آب» 01220055008 – 01115354422- 01002782373 وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين.

عن Mohamed Hassan

شاهد أيضاً

البابا تواضروس يفتتح أعمال تطوير الكلية الإكليريكية بالإسكندرية

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن افتتح البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *