الرئيسية / اخبار مصر / حملات رقابية ومرورية مفاجئة على مواقف السيارات بأسيوط

حملات رقابية ومرورية مفاجئة على مواقف السيارات بأسيوط

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

ترأس العميد علاء عبدالجابر، رئيس مركز ومدينة ديروط، الأربعاء، حملة مرورية مكبرة على مدخل محافظة أسيوط الشمالي بالتنسيق مع العميد أحمد التوني، مدير إدارة المرور، وضباط مباحث المرور لمتابعة الحركة المرورية، والتأكد من التزام السائقين بتعريفة الأجرة المقررة.

وبحسب بيان، استمع رئيس المركز إلى بعض الركاب داخل سيارات الميكروباص والأتوبيسات واطمئن منهم على التزام السائقين بالأجرة المقررة ولا يوجد أي تجاوزات لافتًا إلى الأرقام التي تم تخصيصها لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين بخصوص تطبيق الأسعار الجديدة للمواد البترولية أو أي تلاعب بتعريفة المواصلات الداخلية أو الخارجية بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية.

وأوضح أنه جرى تخصيص خط هيئة الرقابة الإدارية “15333” بالإضافة إلى الأرقام “2325369- 088” بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة ورقم الشكاوى الحكومية “16528” التابع لمجلس الوزراء لتلقى البلاغات على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

وأشار رئيس مركز ديروط إلى أنه تحرر 86 محضر إشغالات ونظافة وبيئة ومحلات غير مرخصة والتشديد على التعريفة الجديدة ضمن سلسلة حملات لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه كل من يتخاذل عن أداء عمله واستغلال الأهالي حيث تحرر 86 محضر منها 30 محضر إشغالات وإعاقة للحركات المرورية والتي ينتج عنها التزاحم الشديد وشلل في الحركة المرورية، 20 محضر خاص بالمحلات الغير مرخصة، 27 محاضر خاصة بالنظافة، 9 محاضر بيئية.

وذكر البيان أن ذلك يأتي ضمن حملات الرقابة والمتابعة المستمرة التي تشنها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مواقف السيارات وعلى الخطوط السريعة ومداخل ومخارج المحافظة بالإضافة إلى الحملات التموينية على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود.

عن Mohamed Hassan

شاهد أيضاً

البابا تواضروس يفتتح أعمال تطوير الكلية الإكليريكية بالإسكندرية

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن افتتح البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *