الرئيسية / اخبار مصر / محافظ مطروح يشكر وزير الدفاع: شكل لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء المحافظة

محافظ مطروح يشكر وزير الدفاع: شكل لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء المحافظة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، عن بدء أعمال لجنة من القوات المسلحة لتسوية المواقف التجنيدية لشباب محافظة مطروح، السبت المقبل، وحتي 28 / 6 /2018 بعد موافقة الفريق محمد أحمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، على إرسال لجنة من القوات المسلحة لتسوية المواقف التجنيدية لشباب المحافظة.

وأكد محافظ مطروح بأن الهدف من إرسال اللجنة هو التيسير على ابناء المحافظة بدل من السفر لمنطقة تجنيد الاسكندرية وإعفاء شباب المحافظة المتخلفين عن تأدية الخدمة العسكرية من المساءلة القانونية ليصبحوا مواطنين عادين لهم الحقوق والواجبات بما يضمن دمجهم في الحياة العامة بعد تسوية موقفهم التجنيدي.

وأضاف المحافظ أن تم تحديد مقر اللجنة التجنيدية بالملعب الخماسي بجوار الميناء القديمة حتي يستوعب الأعداد التي تتردد على اللجنة ليكون مقراً لعمل اللجنة المسئولة عن تسوية المواقف التجنيدية لشباب المحافظة.

ووجه محافظ مطروح الشكر بالنيابة عن عمد ومشايخ وعواقل وشباب مطروح للفريق محمد أحمد زكي وزير الدفاع والانتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة على الدفع بلجنة من القوات المسلحة لتسوية المواقف التجنيدية لشباب المحافظة والدور الذي تقوم به قواتنا المسلحة للتيسير على أهالى مطروح بارسال لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لشباب المحافظة بدلا من الانتقال إلى مناطق التجنيد.

وأصدر المحافظ توجيهاته بتسهيل مهمة اللجنة التجنيدية وتوفير كافة سبل الراحة لأعضاء اللجنة من اقامة وإعاشة ووسائل انتقال إلى مقر اللجنة بالاضافة إلى ضرورة اعلام المواطنين بكافة مدن المحافظة لاستفادة اكبر عدد من أبناء مطروح.

عن Mohamed Hassan

شاهد أيضاً

البابا تواضروس يفتتح أعمال تطوير الكلية الإكليريكية بالإسكندرية

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن افتتح البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *