الرئيسية / اخبار مصر / محافظ كفر الشيخ يناقش تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

محافظ كفر الشيخ يناقش تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ناقش اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، خطة تنفيذ المشروعات الخدمية والاستثمارية، للعام المالي 2017-2018، الأربعاء، مع المهندس راضي أمين، السكرتير العام، ومساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن، وذلك بعدد من القطاعات الخدمية “الشؤون الصحية، التربية والتعليم، الطرق، الزراعة، الإسكان، الغاز، مياه الشرب الصرف الصحي، الجهاز التنفيذي لشركة مياه الشرب، الكهرباء، الأوقاف، الأزهر الشريف، التضامن الاجتماعي، التموين، الثقافة، الشباب والرياضة، الطب البيطري، السياحة، أملاك الدولة، الأبنية التعليمية، حماية الشواطئ، الحماية المدنية، الرصف”.

وأوضح بيان، أن المحافظ بحث تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية.

كما تابع تقارير اللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام، وعضوية رؤساء المراكز والمدن، ومساعد مدير الأمن، ورئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، على أن يتم الانتهاء من حل وإنهاء هذه المعوقات، كما سيتم عمل نظافة للترع والمصارف بمشاركة رئيس المدينة مع رئيس جهاز النظافة والعمل معا لإزالة أي معوقات.

كما شدد على إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من المهد ومصادرة المعدات المستخدمة في المخالفات وتحصيل غرامة قد تصل إلى ١٠٠ ألف جنيه مع ضم المقاول إلى المحضر كشريك في التعدي.

عن Mohamed Hassan

شاهد أيضاً

البابا تواضروس يفتتح أعمال تطوير الكلية الإكليريكية بالإسكندرية

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن افتتح البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *