الرئيسية / اخبار مصر / إجراءات أمنية مشددة في محيط لجان امتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء

إجراءات أمنية مشددة في محيط لجان امتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد محيط لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة شمال سيناء إجراءات أمنية مشددة من قبل قوات الجيش والشرطة، حيث تمركزت خدمات أمنية في محيط اللجان، وتم إغلاق الطرق المحيطة جزئيًا خلال فترة الامتحان، وتحويل مسار السيارات.

وشدد أفراد الأمن من الإجراءات المتبعة خلال دخول الطلبة والطالبات إلى لجان الامتحانات، لمنع دخول الأجهزة الحديثة ووسائل الغش إلى اللجان، وذلك بعدما شهدت المحافظة حالتي غش خلال الفترة الماضية.

وأكدت المهندسة ليلى مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أن 2394 طالبًا وطالبة يؤدون الامتحان في مادة التفاضل والتكامل، موزعين علي عدد 11 لجنة من بينها 5 لجان بمركز العريش، 4 لجان بمركز بئر العبد، لجنتين بالشيخ زويد لجنة تضم طلبة مدارس الشيخ زويد ولجنة تضم طلبة مدارس رفح.

وأشارت «ليلى» توفير أتوبيسات لنقل طلاب مدينتي الشيخ زويد ورفح المقيمين في مدينة العريش إلى لجان الامتحان بالشيخ زويد، وذلك بالتنسيق مع ديوان عام محافظة شمال سيناء والجهات المعنية.

وقالت إنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المديرية بالعريش، وغرف عمليات أخري فرعية بمختلف الإدارات التعليمية لمتابعة سير الامتحانات، وتذليل كافة العقبات أمام الطلاب.

عن Mohamed Hassan

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يُهدي وزير الطيران السابق درع تكريم بحضور الوزير الحالي

اشترك لتصلك أهم الأخبار أهدى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *