الرئيسية / اخبار مصر / الانتهاء من قبول أوراق مجالس إدارات النقابات العامة الـ27 غدًا

الانتهاء من قبول أوراق مجالس إدارات النقابات العامة الـ27 غدًا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنتهي، الجمعة، اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات العمالية من قبول أوراق مجالس إدارات النقابات العامة السبع وعشرين، كما تستعد اللجنة لقبول أوراق المرشحين لانتخابات المرحلة الثالثة والأخيرة، السبت، والتي تشمل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والتي ستجرى يوم 27 يونيو الجاري.

وعقدت اللجنة المشكلة للتوافق على اختيار وتسمية أحد المرشحين لرئاسة الاتحاد العام وأعضاء ومجلس الأدارة أول اجتماع لها، ظهر الخميس، بحضور الأطراف المعنية.

وفي أول اجتماع لتشكيل هيئة مكتب النقابة العامة للعاملين بالمرافق، شدد الدكتور عادل نظمي، رئيس النقابة، على أهمية التنسيق والتواصل مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لكونه الراعى الأول للعاملين الأعضاء فى النقابة بقطاعات الإسكان والمجتمعات العمرانية ومياه الشرب والصرف الصحى، مؤكدا على التواصل مع الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة الجديدة والمتجددة، لتوفير كافة الرعاية لجميع العاملين بالقطاع الذين يساهمون في إقامة البنية التحتية للمشروعات العملاقة.

بينما في النقابة العامة للعاملين بالاتصالات، شدد إبراهيم هيكل، رئيس النقابة المنتخب، على أهمية التواصل مع الادارة التنفيذية لتحقيق مطالب العاملين والمساهمة فى رفع كفاءاتهم فى العمل، معلنا إنشاء منتدى للحوار النقابى بين الخبراء وقدامى العاملين للاستفادة من خبراتهم فى كافة الانشطة النقابية والعملية.

وأشار علي عبد الباسط، رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية، في أول تصريح له، إلى أهمية التواصل مع أجهزة وزارة الصحة والتعاون مع منظومة مقدمى الخدمة لتوفير الرعاية اللازمة للمواطنين، مشددا على أهمية عقد اجتماع مع الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، لبحث خطة العمل المستقبلية للنقابة العامة والتى تستهدف التواصل مع اجهزة الوزارة لتحقيق العدالة والمساواه بين جميع العاملين.

عن Mohamed Hassan

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يُهدي وزير الطيران السابق درع تكريم بحضور الوزير الحالي

اشترك لتصلك أهم الأخبار أهدى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *