الرئيسية / اخبار مصر / محافظ المنيا يكرم 4 فتيات نفذن تطوير وتجميل ميدان الصيادين

محافظ المنيا يكرم 4 فتيات نفذن تطوير وتجميل ميدان الصيادين

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

كرم عصام البديوي، محافظ المنيا، مساء الأربعاء، 4 فتيات نفذن تطوير وتجميل أحد الميادين المعروف حاليا باسم «ميدان الصيادين» بميدان الفولي على كورنيش النيل، وهو أحد الأعمال الفنية والإبداعية المنفذة خلال مسابقة أطلقتها المحافظة بالتعاون مع جروب «عاوز بنزين» على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الاحتفال بعيدها القومي تحت عنوان «المنيا بشكل تاني» لتجميل ميادين المحافظة.

حضر التكريم، محمد سيد رئيس مدينة المنيا، ودكتورة منال عبدالسلام مديرة مكتبة مصر العامة والمشرفة على المسابقة، والطالبات نورا ومشيرة وسها ونورهان، المنفذات للعمل الفني (تماثيل الصيادين).

وأعرب البديوي عن خالص شكره وتقديره بالجهد المبذول من قبل الفتيات في تنفيذ هذا العمل والمساهمة في تجميل أحد الميادين بالمنيا، مؤكداً أن المحافظة تدعم الأفكار الشبابية الجادة والهادفة وتعمل على تذليل الصعاب وتسخير كافة الإمكانيات أمام هؤلاء الشباب المخلصين والمحبين لبلدهم، متمنياً لهن دوام التفوق وتقديم المزيد من الأعمال الناجحة.

كما أشاد المحافظ بالشكل النهائي للتمثال رغم الصعوبات التي تعرضن لها الفتيات، وأثنى على مجلس مدينة المنيا لما بذلوه من دور هام في تذليل كافة الصعاب أمام الفتيات وتقديم كافة أوجه الدعم لهن.

من جانبهن، عبرت الفتيات عن سعادتهن بالتكريم من قبل محافظة المنيا، كما قدمن الشكر للمحافظ على الاهتمام بهن ورعايتهن وتذليل كل الصعوبات أمامهن.

عن Mohamed Hassan

شاهد أيضاً

البابا تواضروس يفتتح أعمال تطوير الكلية الإكليريكية بالإسكندرية

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن افتتح البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *