الرئيسية / اخبار مصر / «سلطان» يعلن اختيار مدينة الإسكندرية لإقامة المؤتمر الدولي للمناخ

«سلطان» يعلن اختيار مدينة الإسكندرية لإقامة المؤتمر الدولي للمناخ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أن مصر تشهد استقرارًا أمنيًا كبيرًا، وأن الظروف في مصر جيدة جدًا، وأفضل بكثير من عدد من دول العالم.

أضاف «سلطان»، خلال لقائه بالفائزين بالمسابقة السياحية بشمال سيناء، خلال زيارته للإسكندرية، أن الظروف الأمنية بمحافظة شمال سيناء تتحسن بصورة كبيرة بفضل الجهود التي تبذلها القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية، وأن الحياة تسير بصورة طبيعية مع بعض الإجراءات المتخذة من قبل الأجهزة المعنية.

أشار «سلطان»، أنه تم اختيار مدينة الإسكندرية لإقامة المؤتمر الدولي للمناخ بحضور رئيس اليونسكو«، من بين مدن عالمية كثيرة، حيث حصلت الإسكندرية على 67 صوتًا بينما حصلت مدينة براغ التشيكية على 52 صوتًا، وحصلت مدينة أوسلو بالنرويج على 13 صوتًا، وذلك لما تتمتع به مدينة الإسكندرية من أمان .

طالب محافظ الإسكندرية، بضرورة توخي الحيطة والحذر، لأن البعض يحاول من نيل استقرار مصر، مشيرًا إلى أن مصر تسير نحو الاستقرار والتنمية، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

من جانبه وجه سالم حسين صباح، أمين سر الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بشمال سيناء ومدير عام إدارة السياحة بالديوان العام الشكر لمحافظ الإسكندرية على استضافة المحافظة للفائزين بالمسابقة السياحية بشمال سيناء، كما قدم له درع المحافظة.

حضر اللقاء كل من اللواء هشام شادي، سكرتير عام محافظة الإسكندرية، اللواء أحمد جمال، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، علاء الدين عبدالله، مدير عام إدارة السياحة بديوان عام المحافظة، وسالم حسين صباح، أمين سر الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحي بشمال سيناء ومدير عام إدارة السياحة بديوان عام شمال سيناء.

عن Mohamed Hassan

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يُهدي وزير الطيران السابق درع تكريم بحضور الوزير الحالي

اشترك لتصلك أهم الأخبار أهدى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *