الرئيسية / اخبار مصر / محافظ الإسماعيلية يسلم «شيكًا» للفائزة بالسحب على جائزة «أمان المصريين»

محافظ الإسماعيلية يسلم «شيكًا» للفائزة بالسحب على جائزة «أمان المصريين»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قام اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، بتسليم شيك بمبلغ عشرة آلاف جنيه لأول سيدة من المحافظة تفوز بالجائزة المالية للسحب على شهادات «أمان المصريين» المقدمة من البنك الزراعى المصرى وهى السيدة فتحية أحمد رمضان زهران، أرملة وتعول طفلين، ومقيمة بعزبة «آدم» التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية.

كانت الفائزة بالجائزة الأولى قد حصلت على شهادة أمان خلال الاحتفالية التي أقيمت بمسرح مدرسة تكنولوجيا المعلومات لتسليم عدد 2000 وثيقة شهادة أمان المصريين لسيدات الإسماعيلية والتي تم تخصيصها لعدد من السيدات والأسر الأولى بالرعاية والأرامل والمطلقات والمرضى ومحدودى الدخل واللاتى ليس لهن مظلة تأمينية، والعمالة غير المنتظمة.

وأعربت الفائزة بالجائزة عن فرحتها، مشيرة إلى ثقتها في مصداقية كافة أجهزة الدولة وعلى رأسها الرئيس السيسى الذي يسعى جاهدا لتوفير الحياة الكريمة التي تليق بكرامة المصريين، وسعيه الدؤوب لتأمين سبل المعيشة لجموع المواطنين البسطاء والأكثر احتياجا.

ومن جهته، أكد المحافظ بالغ سعادته بفوز إحدى سيدات الإسماعيلية بالجائزة، مشيرا إلى أن هذه الوثيقة تعد هدية الرئيس عبدالفتاح السيسى للمرأة المصرية المعيلة، حيث توفر هذه الشهادة مظلة تأمينية مهمة جدًا للتأمين على العمالة الحرة، خاصة المرأة المعيلة.

عن Mohamed Hassan

شاهد أيضاً

البابا تواضروس يفتتح أعمال تطوير الكلية الإكليريكية بالإسكندرية

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن افتتح البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *