عاجل

اخبار السعودية الهلال الأحمر يباشر حادث قطار سار.. وجدنا أربع حالات بسيطة جداً من أثر الإجهاد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

‏باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة القصيم حادثة تعطل قطار سار بالصحراء.

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر بمنطقة القصيم بلاغاً من إدارة قطار سار  عند الساعة ٢٢:١٩ من مساء يوم امس السبت الموافق ١٠/٧ يفيد بوجود تعطل قطار سار في رحلته المتوجهة من محطة  منطقة القصيم لمنطقة الرياض.

وعلى الفور تم توجيه خمسة فرق إسعافية  للموقع من منطقة القصيم بمشاركة  مدير الشؤون  الإسعافية والقيادة الميدانية وعدد من المشرفين في الموقع كما تواجد في محطة القطار بالقصيم كلاً من  التموين الطبي  والإدارة الطبية والعلاقات العامة.

وأكد المتحدث الرسمي محمد بن عبدالله الجعيثن أنه قد تم بالفعل التنسيق مع الهلال الأحمر بالرياض والدعم بثلاث فرق اسعافية ،  وقد تم توزيع عدد من الفرق في نقطة التقاء بين الموقع وصالة محطة القطار سار ‏وعند وصول الفرق للموقع تم الكشف على  الركاب وتبين عدم وجود إصابات والحمد لله سوى أربع حالات بسيطة جداً من أثر الإجهاد عولجت بالموقع ولم تُنقل والحمد لله .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الهلال الأحمر يباشر حادث قطار سار.. وجدنا أربع حالات بسيطة جداً من أثر الإجهاد

هذا الخبر يتبع لـ

«سار» تعوض ركاب رحلة القطار المتعطل بالصحراء.. استرجاع مبلغ التذاكر أو تذكرة بديلة لرحلة مستقبلية
5:54 ص - 2 يوليو 2017

‏جددت الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار" اعتذارها لكافة عملاءها الذين قضوا 4 ساعات في نفود الثويرات بعد تعطل قطار رحلة القصيم - الرياض مساء أمس السبت، وأكدت الشركة أنها ستقوم بتعويض جميع ركاب الرحلة.‏وخيرت المتضررين بين استرجاع كامل مبلغ التذكرة أو الحصول على تذكرة بديلة ...

المصدر : الوئام السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق