اخبار السعودية العمرو يتفقد استعدادات الدفاع المدني في افتتاح قسم الإسناد والاحتياط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 
تفقد المدير العام للدفاع المدني، الفريق سليمان بن عبدالله العمرو، صباح اليوم، استعدادات الدفاع المدني بالمدينة المنورة، لتنفيذ خطة مديرية الحج، في إطار الخطة العامة للطوارئ.
 
واطمأن الفريق العمرو على سير الخطة التشغيلية لمديرية الدفاع المدني بالمدينة، لأداء المهام في الحفاظ على سلامة زوار المسجد النبوي الشريف خلال الموسم.
 
واطلع على عرض موجز عن استعدادات الدفاع المدني أثناء جولة داخل مبنى الدفاع المدني بمنطقة المدينة، واستمع إلى عرض حول المنجزات.
 
وافتتح معاليه قسم الإسناد والإحتياط الميداني بالإدارة العامة للدفاع المدني بالمدينة المنورة، وانتقل في جولة تفقدية شملت مركز باب المجيدي، وشارع الملك عبدالعزيز، والإسناد، واختتم الجولة في مركز التدريب، ملتقيا بأفراد الدفاع المدني.
 
وفي سياق متصل، التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، بالفريق العمرو، بمقر إمارة المنطقة، وقدم مدير الدفاع المدني لسموه عرضا عن خطة مديرية الدفاع المدني بالمنطقة.
 
وعبّر الفريق العمرو عن شكره لسمو نائب أمير المنطقة لما يقدمه من دعم واهتمام لقوات الدفاع المدني بالمنطقة لأداء مهامها خلال موسم الحج.
 
وفي ختام زيارته، اطلع معالي الفريق العمرو، على عرض مرئي حول خطط وبرامج المديرية بالمدينة المنورة، وما تم انجازه منذ بداية موسم الحج وحتى الآن، لتوفير كافة سبل الراحة والاطمئنان لزوار المسجد النبوي وضمان سلامتهم.
 
معربا عن ثقته في قدرات رجال الدفاع المدني بالمدينة، وثقته باستشعارهم المسؤولية المنوطة بهم في الحفاظ على سلامة زوار المسجد النبوي الشريف .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: العمرو يتفقد استعدادات الدفاع المدني في افتتاح قسم الإسناد والاحتياط

المصدر : الوئام السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق