اخبار السعودية بالصور.. أمانة المدينة تغلق مطعمًا ومتنزهًا في طريق الهجرة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أغلقت أمانة منطقة المدينة المنورة أحد المتنزهات في طريق الهجرة وذلك بسبب مخالفات في تجهيز وتداول المواد الغذائية والمأكولات بطريقة غير صحية وتجاوزات بلدية في المبنى.

بالإضافة إلى تدني في مستوى النظافة بشكل عام والنظافة الشخصية للعاملين بشكل خاص ووجود مواد غذائية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، و رخصة المنتزه منتهية؛ كما رصدت الفرق الرقابية وجود مواد غذائية منتهية الصلاحية بدون ترخيص قامت الفرق الرقابية التابعة لبلدية العقيق وبلدية قباء بأمانة منطقة المدينة المنورة بإغلاق مطعم ومتنزه يقع في نطاق بلدية العوالي.

242cf7e0-4619-4eda-957b-edb397a11f51
وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية والضواحي بأمانة منطقة المدينة المنورة المهندس “حمزة بن جعفر سيبيه”، أن هذا القرار يأتي ضمن جهود الأمانة المستمرة لحماية سلامة الغذاء المقدم لأهالي وزوار المدينة المنورة، وأضاف سيبيه أنه قد تم إشعار المطعم قبل إغلاقه ثم تم إغلاقه .

354a910b-e5fd-4c77-b837-bc73a504d6b7

وستقوم الأمانة بتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات على المخالفات البلدية. كما أشار إلى أن الفرق الرقابية بالأمانة والبلديات الفرعية تقوم بجولات رقابية بشكل دوري لرصد جميع المخالفات على المطاعم والمتنزهات التي تقدم الخدمة للمواطن والمقيم وفي ختام تصريحه نوه سيبيه على جميع المواطنين بأن يكونوا شركاء الأمانة في رصد التجاوزات على المطاعم والبوفيهات والمتنزهات والاتصال على رقم العمليات الموحد (940) في حال وجود أي مخالفة.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بالصور.. أمانة المدينة تغلق مطعمًا ومتنزهًا في طريق الهجرة

المصدر : الوئام السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق